الفيلم المرتقب أول ذا موني إن ذا وورلد يصل صالات السينما قريباً

الفيلم المرتقب أول ذا موني إن ذا وورلد يصل صالات السينما قريباً
571

تستعد صالات السينما في منطقة الخليج لعرض الفيلم المشوق أول ذا موني إن ذا وورلد والذي يعد من أبرز الأفلام التي يترقبها الجمهور من إبداع المخرج العالمي ريدلي سكوت، وذلك يوم 25 يناير.

وتدور قصة الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية شكلت صدمة هائلة للمتابعين حول اختطاف الشاب المراهق بول جيتي الثالث، البالغ من العمر 16 سنة، والمحاولات الحثيثة التي بذلتها والدته المتفانية جايل (ميشيل ويليامز) لإقناع جده المليونير جان بول جيتي (كريستوفر بلامر) لدفع مبلغ الفدية المطلوبة. ليقوم جيتي بإرسال رجل الأمن فليتشر تشانس (مارك والبرج) للاهتمام بمصالحه، ويسارع إلى التعاون مع جايل بشكل غير متوقع في سباق ضد الزمن.

وإلى جانب الاهتمام العالمي ونيل إعجاب النقاد، فقد كان فيلم “أول ذا موني إن ذا وورلد” تحت دائرة الضوء بعد اتخاذ القرار بتعيين الممثل كريستوفر بلامر  بدلًا من كيفن سبايسي في دور الجد جان بول جيتي، وهو القرار الذي اتخذه المخرج ريدلي سكوت.

ويمتلك المخرج العالمي ريدلي سكوت قائمة طويلة من الأفلام التي حققت النجاح، ومنها فيلم الخيال العلمي بلايد رانر (1982)، وسلسلة أفلام الخيال “إيليان”، وفيلم الدراما التاريخي جلادياترو (2000) الحائز على خمس جوائز أوسكار من ضمنها جائزة أفضل فيلم.

ويؤدي أدوار البطولة في فيلم “أول ذا موني إن ذا وورلد” كل من مارك والبرج، وميشيل ويليامز، وكريستوفر بلامر الحائز على جائزة الأوسكار.

وسبق لويليامز أن أدت أدوارًا هامة في العديد من الأفلام وأبرزها فيلم “ماي ويكند ويذ مارلين” (2014)، والفيلم الدرامي المذهل “مانشستر باي ذا سي” (2016). وإلى جانبها يشارك في الفيلم الممثل مارك والبرج في دور رجل الأمن فليتشر تشانس. وتشمل قائمة الأفلام التي شارك فيها والبرج “داديز هوم” (2015)، و”ترانسفورموز، ذا لاست نايت” (2017)، والممثل كريستوفر بلامر الذي نال العديد من الإشادات للأدوار التي قدمها، والتي تشمل حصوله على جائزة الأوسكار عن فيلم “بيجينرز” (2012)، إضافة إلى جائزتي إيمي وجائزة جولدن جلوب.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط