القبض على أمريكي يدعي أنه المسيح

626

في حادثة فريدة من نوعها،  قامت الشرطة الأمريكية باعتقال رجل يدّعي أنه المسيح وأنه (ثمرة الحب) للرئيس الأسبق جون كنيدي والممثلة الشهيرة مارلين مونرو، وذلك بتهمة محاولة اختطاف أحد كلبي الرئيس باراك أوباما.

القبض على أمريكي يدعي أنه المسيح
بو وصني يُقادان ليتمشيا ويتنزها كل صباح بالحديقة الجنوبية للبيت الأبيض

قال سكوت ستوكرت للشرطة إنه جاء إلى العاصمة لإعلان ترشحه للرئاسة للدفاع عن حق كل أمريكي للحصول على 99 دولاراً كل شهر للرعاية الصحية، لكن لديه خطة سرية لاستخدام السلاح الذي يحمله لاختطاف أحد كلبي أوباما

ووفقاً لوثائق إحدى المحاكم، فإن محاولة الرجل اختطاف أحد الكلبين قد أُحبطت ووُجهت له أيضاً تهمة حيازة أسلحة وذخيرة غير مرخصة.

وقال سكوت ستوكرت للشرطة إنه جاء إلى العاصمة لإعلان ترشحه للرئاسة للدفاع عن حق كل أمريكي للحصول على 99 دولاراً كل شهر للرعاية الصحية، لكن لديه خطة سرية لاستخدام السلاح الذي يحمله لاختطاف أحد كلبي أوباما.

القبض على أمريكي يدعي أنه المسيح
كلبا أسرة أوباما برتغاليي الأصل “بو” و”صني”

هذا وقد تم اعتقال ستوكرت، وهو من مواطني داكوتا الشمالية، بعد أسبوع من وضعه خطة اختطاف أحد الكلبين، بعد أن اكتشفت الشرطة الأسلحة بشاحنته التي أوقفها بالقرب من مركز المؤتمرات في واشنطن.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط