الإنستغرام وعالم السيارات

4٬670

في ظل الإيقاع السريع للحياة، بدأت وسائل التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، تخط لنفسها مكانة رائدة، لا سيما وأن الغالبية العظمى من أبناء البشر باتت تجد فيها وسيلة مثلى للتسوق والمعرفة والتسلية على السواء. وهنـاك العديد من الأمثلة التي لا تنفك تثبت أن الإنستغرام  يسهم وإلى حد كبير في نجـاح استراتيجيات التسويق على الإنترنت.

@autoscommunity-04

ولذلك ارتأينا أن ندرج لكم من خلال هذه الزاوية أحد أهم الحسابات الخاصة بالسيارات وأكثرها تميزاً على الإطلاق، والذي لربما يكون البعض منكم بحاجة إليه سواء أكان ذلك بغرض التسويق أم بهدف المعرفة والاطلاع أو التسلية.

@autoscommunity-01

أوتوزكميونيتي 

autoscommuninty@ هو حساب لطالما عرف بنشره لصور شديدة التميز تعود إلى سيارات نادرة، أو باهظة الثمن، أو غريبة الشكل، وكثيراً ما يردفها بتعليقات لا تكاد تخلو من الظرافة، أو بتفاصيل هامة تتعلق بطراز نادر من السيارات ربما لا يعرفها كثيرون. وفيما يخص الطرز الجديدة من السيارات، يبادر القائمون على الصفحة إلى إغناء المتابعين من عشاق السيارات بنبذة رائعة ومتميزة عن تلك الطرز الجديدة:

https://www.instagram.com/autoscommunity/

@autoscommunity-02

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط