القرية العالمية تطبق إجراءات تعقيم وفق أعلى المعايير العالمية استعداداً لموسم اليوبيل الفضي

449

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن تعاونها مع شركة شيلدمي الرائدة في تطوير منتجات التعقيم والتابعة لمجموعة نافكو العالمية. وتهدف الشراكة إلى تمكين الضيوف من الاستمتاع بالتجارب الثقافية والترفيهية التي توفرها الوجهة العائلية الخارجية لهم في بيئة نظيفة وصحية.

 إجراءات تعقيم بالتعاون مع شركة شيلدمي

وتقوم شيلدمي في إطار هذه الاتفاقية، بتوفير منتجات التعقيم الرائدة، ليتم استخدامها من قبل القرية العالمية في إجراء عمليات تنظيف وتعقيم واسعة النطاق على جميع المنشآت والمساحات المشتركة يومياً بعد إغلاق أبواب القرية العالمية، إضافة إلى توفير منتجات التعقيم عبر مرافق المنتزه لأغراض التنظيف والتعقيم الروتينية على مدار الساعة، وأكثر من 600 محطة لتعقيم اليدين موزعة حول الوجهة. وسيتمكن ضيوف القرية من الحصول على منتجات شيلدمي المخصصة للاستعمال الشخصي من خلال متجر حصري في أفينيو العالم في القرية العالمية.

خديجة خليفة، مدير إدارة أول – الشؤون التجارية في القرية العالمية
خديجة خليفة، مدير إدارة أول – الشؤون التجارية في القرية العالمية
كلمة مدير إدارة أول – الشؤون التجارية في القرية العالمية في هذا الشأن

وتعليقاً على التعاون، قالت خديجة خليفة، مدير إدارة أول – الشؤون التجارية في القرية العالمية: ” تعد شراكتنا مع شيلدمي إحدى أهم الاستراتيجيات التي نتبعها في القرية العالمية لتوفير الحلول المثلى في العالم في مجال التعقيم لضيوفنا. ما يميز منتجات شيلدمي كونها طبيعية 100% وخلوّها من أي مواد كحولية بما يجعلها آمنة ومناسبة للاستعمال من قبل جميع الأعمار، بحيث أثبتت فاعليتها في القضاء على 99.99% من الجراثيم والفيروسات. كما تمكنّا من خلال هذه الشراكة من التركيز على توفير أروع البرامج والتجارب الثقافية والترفيهية لضيوفنا، لعلمنا بجدارة المنتجات التي نستخدمها وتوفيرها لأعلى معايير الصحة والسلامة. خلال الأشهر الماضية، عمل فريقنا على دراسة وتطبيق أحد أكثر خطط التعقيم شمولية في قطاع الترفيه للاحتفال بموسم اليوبيل الفضي مع ضيوفنا، ونشكر شركاءنا في شيلدمي على مساهمتهم الفعّالة في ذلك.”

القرية العالمية تطبق إجراءات تعقيم وفق أعلى المعايير العالمية
منتجات تعقيم طبيعية تحمل بصمات شركة شيلدمي

تشتهر شيلدمي بتطوير منتجات التعقيم الطبيعية بنسبة 100٪، ما يجعلها آمنة للأطفال التي تشمل معقمات الأيدي وعبوات التعقيم بالرش، بالإضافة إلى آلات التعقيم بالبخار لمكافحة الفيروسات والبكتيريا والعفونة والفطريات والجراثيم. وجدير بالذكر كون منتجات شيلدمي معتمدة من قبل بلدية دبي إضافةً إلى تسعة من المختبرات والمراكز الطبية الأشهر من حول العالم.

القرية العالمية تطبق إجراءات تعقيم صارمة

حرص الفريق القائم على القرية على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة أمام ضيوف موسم اليوبيل الفضي بما يمكنهم من الإستمتاع براحة البال أثناء تجوّلهم في الوجهة الخارجية المفتوحة في الهواء الطلق.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط