أسكوت العالمية للفنادق تحتفل بموسم جدة بإطلاق خصومات في فنادقها الفاخرة

3٬340

ترحب شركة أسكوت الرائدة عالميًا في مجال تشغيل الشقق الفندقية المزودة بالخدمات بضيوف المملكة العربية السعودية للحصول على إقامة مريحة في فنادقها الفاخرة احتفالاً بموسم جدة 2022 النابض بالحياة.

بات بإمكان عشاق الفن والثقافة والترفيه من زوار المدينة الاستفادة من خصم يصل إلى 20%. ويتم ذلك عادة عند حجز إقامتهم في أحد فنادق أسكوت الأربعة المشاركة الحصرية.

ويسري ذلك على كل من أسكوت التحلية جدة وأسكوت صاري جدة وسيتادينز السلامة جدة وسبيكترومز ريزيدنس جدة.

سيتسنى للمقيمين في جدة وزوار المهرجان، أيضاً، حجز إقامة عصرية في قلب المدينة في فندق سيتادينز السلامة جدة. ويقع الفندق على بعد دقائق من سيرك دو سوليه الترفيهي الكندي الذي تستمر فعالياته حتى 28 مايو 2022.

ويتميز فندق سبيكترومز ريزيدنس جدة بمساحات معيشة فاخرة. كما يعد وجهة الإقامة المثالية للعائلات والمجموعات الأكبر من المسافرين.

تجربة سفاري مبهجة

يمكن لهواة المغامرات الباحثين عن تجربة سفاري مبهجة تجربة جدة جنغل المتواصلة حتى 24 مايو 2022.

ويمكنهم القيام بذلك2022 بعد حجز إقامتهم في فندقي سيتادينز السلامة جدة وسبيكترومز ريزيدنس جدة. ويقع الفندقان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من رحلات السفاري.

سيتم تنظيم جدة آرت بروميناد في الفترة الممتدة ما بين 4 و30 يونيو على بعد نحو 20 دقيقة من أسكوت صاري جدة. ويتميز الفندق بأجوائه المفعمة بالألفة المستوحاة من التصاميم الباريسية.

كذلك يمكن للضيوف من نزلاء فندق أسكوت التحلية جدة استكشاف تراث الطهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأنيقة التي تقع في المدينة.

يمكن لزوار موسم جدة 2022 الاستفادة من خصم يصل إلى 20% عند استخدام الرمز الترويجي “السفر. العيش. الاستكشاف.” على الحجوزات التي يتم إجراؤها مباشرة عبر موقع المجموعة الإلكتروني:  discoverasr.com/offers.

الشروط والأحكام

يسري العرض في فنادق أسكوت المشاركة حصرًا والممثلة في الآتي:

  •  أسكوت التحلية جدة
  • أسكوت صاري جدة
  • سيتادينز السلامة جدة
  • سبيكترومز ريزيدنس جدة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط