هاتف HONOR 10i يأتي مدججاً بثلاث كاميرات للارتقاء بمعايير التصوير إلى مستويات غير مسبوقة

9٬484

تستعد HONOR للكشف رسمياً عن تحفتها الجديدة المتمثلة بالهاتف HONOR 10i. ويأتي الهاتف الجديد، وفقاً لما أفاد به القائمون على تطويره في الشركة، مدججاً بمزايا تصوير مبتكرة، وهو يعكس في الوقت عينه التزام الشركة بالارتقاء بتجربة التصوير الخاصة بجيلي الألفية وما بعد الألفية إلى مستويات غير مسبوقة.

ولطالما أكدت HONOR في تصريحاتها بأنها تسعى دائماً إلى تزويد مستخدميها بكاميرات ذكية قادرة على تطبيق الإعدادات تلقائيًا لتحقيق لقطات مثالية دفعة واحدة وتقليل مرات التصوير والتعديل والتحرير.

وعن اقتراب موعد إطلاق هاتف HONOR 10i، قال كريس سنبياغونغ، رئيس علامة HONOR في الشرق الأوسط:” لطالما سعينا في HONOR إلى اتخاذ خطوات جريئة نحو المستقبل، وهو ما حصدنا ثماره اليوم. فبات لـ HONOR مكانة أساسية في رسم وقيادة مفاهيم الأداء والتكنولوجيا المتقدمة والابتكار”.

موضوع ذو صلة: هل يمكن لهاتفك أن يكون بمثابة طبيبك الخاص؟

HONOR 10i

 ويمثل HONOR 10i هدية HONOR لعشاق التصوير، حيث يحمل الهاتف الجديد ثلاث عدسات قادرة على التقاط زوايا عريضة وتطبيق مزايا ضبط الألوان للحصول على صور أكثر وضوحًا وأكثر احترافية. وسيطرح الهاتف  بتصميم  ثنائي اللون مُحسّن وكاميرا سيلفي مطورة، فضلاً عن دعمه بعتاد قوي لضمان تجربة هاتف ذكي وبسعر تنافسي.

موضوع ذو صلة وجدير بالاهتمام أيضاً: هاتف HONOR View20 يتحول إلى أداة حقيقية للتصوير الاحترافي بفضل كاميرته المتطورة جداً

وأضاف كريس: “نرى بأن كاميرا الهاتف الذكي قد أصبحت واحدة من أكثر العناصر التي تؤثر على قرار اقتناء هاتف ذكي وهي نقطة بيع مهمة للغاية للعملاء. ونعمل حريصين في HONOR على دعم ما نقدمه بإمكانيات كاميرا متفوقة مع مواكبة تطلعات العملاء المعنية بالحصول على أقصى قيمة وجودة مقابل سعر مناسب.”

لربما يحظى هذا الخبر باهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر  إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط