DH-88…ساعة أسرت مخيّلة العالم

503

يُشيد إصدار “بريمونت” 2016 المحدود بطائرة “دي هافيلاند” DH-88 Comet، جرافينور هاوس، والتي أسرت مخيّلة العالم برحلتها الاستثنائية التي كسرت الرقم القياسي في العام 1934. وبمحاربة الإنهاك والتعب والتحديات الميكانيكية الجسيمة، وبالكاد التوقف طوال ثلاثة أيام، فاز رجلان بطائرتهما البريطانية والرائدة بسباق الطيران الجوي المذهل من إنكلترا إلى أستراليا.

DH-88...ساعة أسرت مخيّلة العالموللاحتفال بهذا الإنجاز، ولجمع التبرعات لتشكيلة متحف Shuttleworth، تطرح “بريمونت” كرونومتر “الإصدار المحدود بريمونت DH-88″، وهي عبارة عن ساعة خاصة صُنعت يدوياً وبدقة متناهية في معامل الشركة في انكلترا، وبأسلوب أنيق يستحضر تلك المرحلة الرائعة لحقبة الثلاثينات.

DH-88...ساعة أسرت مخيّلة العالمويحتضن الفولاذ الصلب 282 وعلب الذهب الوردي 82 أداة الكرونومتر BE-54AE المصنّعة بروعة جمالية، وحركة الكرونوغراف مع وظيفة التوقيت العالمي GMT. وبخصائص تضمن المتانة والدقة التي تشتهر بها “بريمونت”، تتضمن الساعات أيضاً رقائق خشبية أصلية من الهيكل السفلي المجمّع لتلك الطائرة الفائزة بالسباق.

DH-88...ساعة أسرت مخيّلة العالم

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط