BMW X7 الجديدة تجتاز بنجاح اختبارات تحمّل على درجة بالغة من الصعوبة

493

خضعت النماذج الأولية من السيارة الرياضية المترفة BMW X7 لسلسلة اختبارات تحمّل صعبة ومتنوعة على مختلف أنواع الطرقات حول العالم. إذ اجتازت تلك الأخيرة اختبارات قيادة على الثلج والجليد تقع عند حافة الدائرة القطبية، وذلك في بداية فصل الشتاء، هذا فضلاً عن اختبارات تحمّل لمسافات طويلة في الصحراء وعلى الطرقات المفروشة بالحصى في جنوب أفريقيا.

وخضعت هذه السيارة لاختبارات عدة في المدن، حيث تكثر إشارات السير ولتقييم الحمولة الديناميكية على الطرقات المتعرّجة والسريعة. ولقد أثبت أول طراز BMW X مترف بصورة قاطعة مزايا القيادة المتفوقة التي يتمتع بها، وذلك إثر اختبارات ديناميكيات قيادته في ظروف مناخية بالغة الصعوبة وعلى طرقات متنوعة.

BMW X7..أفضل مثال عن القيادة المترفة

وتعتبر سيارة BMW X7 أحدث وسيلة لمتعة القيادة المترفة التي تحمل توقيع العلامة التجارية الفاخرة والتي تتخذ من ميونخ مقراً لها. فهي تتميز بتصميم لافت وبمقصورة داخلية رحبة جداً ومزودة بتكنولوجيا التعليق وبمعدّات حصرية توفّر قيادة استثنائية. ويجتمع الأداء المتميز على الطرقات الوعرة بديناميكيات القيادة المتفوقة التي تتّسم بها تلك التحفة الهندسية. ومع الكشف المقبل عن أحدث وأكبر طراز BMW X في نهاية عام 2018، تواصلBMW إنتاجها الحالي لسيارات الفئة المترفة.

موضوع يستحق القراءة أيضاً: مرسيدس-بنز الفئة-G الجديدة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

أنتجت النماذج الأولية لسيارة BMW X7 الجديدة في مصنع BMW في سبارتانبورغ. وسيصبح المركز المختصّ بطرازات BMW X في ولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية منشأ الطراز الذي يتمّ إنتاجه. وعلى الرغم من محاولة التمويه، تتضح في النماذج السابقة معايير BMW X7 الجديدة والمتناغمة.

ويجتمع الترف والتنوع والطابع الرياضي في سيارة BMW X7 الجديدة لتشكّل طرازاً فريداً من نوعه. إذ أثبتت الاختبارات الحالية متعة القيادة التي توفّرها مقصورة السيارة الداخلية المتطورة في ظل أصعب الظروف المناخية وعلى مختلف أنواع الطرقات. ولقد حظيت طرازات BMW X7 الأولية في مركز الاختبار الشتوي في أرييبلوغ الواقع في السويد بفرص متعددة لإقناع الجماهير بترفها المعاصر وتنوّعها اللافت، وذلك خلال الاختبارات التي أجريت في ظروف مناخية مرتفعة الحرارة، وكذلك في ظل الازدحام المروري الذي تشهده عادة مدينة سبارتانبورغ.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط