مرسى ياس مارينا أبوظبي يطلق عروض مانشكينز الخاصة بالصغار خلال الإجازة الصيفية

4٬012

أعلنت إدارة مرسى ياس مارينا عن إطلاق مجموعة من عروض المأكولات الخاصة بالصغار خلال فترة الإجازة الصيفية. إذ، وبدءاً من 21 يونيو ولغاية 28 أغسطس، ستكون العائلات على موعد مع أوقات مفعمة بالمرح ومع مجموعة متميزة من عروض المأكولات المخصصة للذواقة الصغار في قلب وجهة الترفيه المفضلة في أبوظبي.

هذا الصيف، يدعو ياس مارينا العائلات أوقات تبقى في الذاكرة، حيث يتسنّى للصغار الاستمتاع بعروض النوافير الراقصة أو اللعب في الملعب الإسفنجي الواسع المظلل فيما يختبر الأباء والأمهات مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية. بعد ذلك، بإمكان العائلة التوجه إلى أحد المطاعم الحائزة على الجوائز في ياس مارينا والاستفادة من عروض المأكولات الحصرية للأطفال.

ولا يتوقف المرح عند هذا الحد؛ إذ سيحظى الضيوف الذين يقومون بمشاركة صورهم مع وضع إشارة (تاغ) لحساب مرسى ياس مارينا على وسائل التواصل الاجتماعي في مطاعم ياس مارينا بفرصة الفوز ببطاقات إلى مدن ياس الترفيهية. وستخوّل هذه البطاقات العائلات عيش متعة لا تضاهى مع فرصة ركوب أسرع أفعوانية في العالم في عالم فيراري أبوظبي أو الاستمتاع بالرياضات المائية في ياس ووتر وورلد أبوظبي أو قضاء يوم لا يُنسى مع الشخصيات المفضلة لدى الصغار في عالم وارنر براذرز أبوظبي.

بوروز

يشتهر بوروز بتقديم القهوة الاستثنائية والوجبات الخفيفة ومخفوقات البروتين التي لا تفوّت بعد التدريبات المتعبة. كذلك، يقدّم بسكويتة مجانية للأطفال الصغار بينما يحاول الكبار نيل قسط من الراحة واحتساء فنجان من القهوة بهدوء. يعدّ بوروز الوجهة المثالية لأولئك الذين يريدون تناول وجبة سريعة أو لقاء الأصدقاء، وذلك بفضل أجوائه المفعمة بالألفة وخدماته الودودة، وهو يخصص للصغار دفاتر وأقلام تلوين كي يضمن لهم أوقاتًا ممتعة.

الزمان: من الأحد إلى الخميس من الساعة 5 صباحًا حتى 10 مساءً؛ الجمعة والسبت من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً
للتواصل: [email protected]
ستارز أند بارز

يقدّم “ستارز أند بارز” الحائز على جوائز قائمة طعام مصمّمة خصيصًا للضيوف الصغار، لا سيّما أولئك الذين يمتلكون أذواقًا صعبة. فطوال أشهر الصيف، بإمكان الأطفال الاستمتاع بطبق رئيس لذيذ ومشروب غازي وحلوى لذيذة مقابل 30 درهمًا إماراتيًا فقط. وتشمل قائمة الطعام الجديدة المخصصة للأطفال أطباقهم المفضلة مثل الباستا بالجبن والبيتزا الصغيرة والبرغر وأصابع السمك وغير ذلك الكثير. وفيما ينشغل الصغار بتناول وجبتهم اللذيذة، بإمكان الوالدين تجربة الأطباق الأميركية والمكسيكية من قائمة الطعام الشاملة والاستمتاع بمناظر المرسى الخلابة.

الزمان: من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 12 ظهرًا حتى 1 بعد منتصف الليل؛ من الأربعاء إلى الجمعة من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 بعد منتصف الليل
للتواصل:   02 565 0101
مرسى ياس مارينا أبوظبي يطلق عروض مانشكينز -مطعم تشيبرياني جزيرة ياس
مطعم تشيبرياني جزيرة ياس
تشيبرياني جزيرة ياس

يدعو تشيبرياني، أحد أكثر المطاعم شهرة في أبوظبي، العائلات للاستمتاع بتجربة طعام رائعة هذا الصيف. فمع كل طبق رئيس أو طبق باستا يطلبه الأطفال، يقدّم لهم المطعم حلوى سوربيه مجانية. وسواء كانت العائلات تحتفل بمناسبة خاصة أو تستمتع بنزهة عائلية في منتصف الأسبوع، يعتبر تشيبرياني الوجهة المثالية لتجربة المأكولات الإيطالية التقليدية المحضّرة بلمسة تشيبرياني الأصيلة. كذلك، بإمكان العائلات الجلوس بشكل مريح وسط الديكورات الداخلية الفاخرة أو الاستمتاع بالأجواء الصيفية الحماسية في الخارج.

الزمان: يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل  
للتواصل:   02 657 5400
مرسى ياس مارينا أبوظبي يطلق عروض مانشكينز -مطعم أكواريوم
مطعم أكواريوم
أكواريوم

يشتهر مطعم أكواريوم بتقديم أشهى المأكولات البحرية في ياس مارينا، وهو يدعو الصغار لتناول وجبة مجانية هذا الصيف. فكل جمعة وسبت، سيحظى الأطفال بتجربة تناول طعام فريدة مجانية لدى أكواريوم فيما يتلذذ الآباء بمجموعة رائعة من المأكولات البحرية. وبإمكان الصغار اختيار طبق واحد ومشروب واحد من قائمة الطعام الخاصة بالأطفال والتي تشمل أصابع الدجاج والبرغر الصغير وأصابع الموزاريلا. كذلك، يتيح المطعم للضيوف، صغارًا وكبارًا، خيار تناول الطعام في الداخل أو الاسترخاء على التراس الواسع والاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية.

الزمان: الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً حتى 8 مساءً
للتواصل:  02 565 0007
ديابليتو فود أند ميوزيك

بإمكان عشاق النكهات المتوسطية اللذيذة اصطحاب عائلاتهم إلى ديابليتو، الوجهة الشهيرة في ياس مارينا، لقضاء يوم عائلي مبهج. وفي هذا المطعم، بإمكان الذواقة الصغار الاستمتاع بأطباقهم المفضلة من قائمة الطعام المخصصة للأطفال والتي تشمل البرغر والبطاطا المقلية والبيتزا الصغيرة وآيس كريم الفانيلا مقابل 50 درهمًا إماراتيًا فقط لكل طفل. وسيتسنى للوالدين أيضًا التلذذ بأفضل مأكولات المطبخ الإسباني لدى ديابليتو فيما يستمتعان بمناظر غروب الشمس المذهلة من السطح. إذًا، مع خيارات الطعام المناسبة لجميع أفراد الأسرة والمناظر الخلّابة، يعتبر ديابليتو الوجهة العائلية التي لا بد من زيارتها هذا الصيف.

الزمان: يوميًا من الساعة 3 عصرًا حتى 12 عند منتصف الليل
للتواصل:   02 565 1175
مرسى ياس مارينا أبوظبي يطلق عروض مانشكينز -مطعم ديابليتو فود أند ميوزيك
مطعم ديابليتو فود أند ميوزيك
مسابقة مدن ياس الترفيهية

ستكون العائلات التي تهوى المغامرات على موعد مع جرعة مرح مضاعفة هذا الصيف في ياس مارينا. فقد تعاونت وجهة الحياة العصرية الشهيرة مع مدن ياس الترفيهية لتقديم بطاقات مجانية إلى أكبر وأفضل المدن الترفيهية في أبوظبي للضيوف المحظوظين. اكتشفوا 43 لعبة ومنطقة ترفيهية بما في ذلك المنطقة العائلية الجديدة في عالم فيراري أبوظبي، أو حافظوا على انتعاشكم على الزلاقات المائية في “ياس ووتر وورلد،” أو توجّهوا إلى فسحة التشويق والمغامرة الغريبة العجيبة في “عالم وارنر براذرز أبوظبي“. للفوز بهذه البطاقات المذهلة، ليس على العائلات سوى التقاط صورة سيلفي أثناء تناول الطعام في ياس مارينا ونشرها على إنستغرام أو فيسبوك ومشاركتها مع حساب ياس مارينا أبوظبي. وكل أسبوع، سيتم اختيار عائلة محظوظة لربح بطاقات لمدة أربعة أيام إلى إحدى مدن ياس الترفيهية الثلاثة. ومع شتى المطاعم والمقاهي الرائعة المتوافرة في ياس مارينا وعرض البطاقات القيّمة هذا الصيف، ما من مناسبة أفضل لالتقاط صورة ذاتية (سيلفي) عائلية جميلة.

ولا بدّ من الإشارة إلى أن أصحاب كافة الصور / مقاطع الفيديو المشاركة سيدخلون في السحب على الجائزة الكبرى للحصول على فرصة الفوز ببطاقتين سنويتين لمدن ياس الترفيهية من الفئة الذهبية تخوّلاهم الاستمتاع قدر ما يشاؤون في كافة المدن الثلاث طوال عام كامل. وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في نهاية شهر أغسطس.

تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزامًا صارمًا بالقواعد والأنظمة الصادرة عن الجهات الحكومية. وقد تم تطبيق كافة بروتوكولات الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) في جميع مباني الوجهة الترفيهية لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط