أسكوت العالمية للفنادق تتعاون مع شركة “إس أو إس” الدولية لرفد ضيوفها بمجموعة من الخدمات الشاملة

3٬155

أعلنت شركة أسكوت المحدودة (أسكوت)، عن إبرامها شراكة عالمية مع شركة “إس أو إس” الدولية للخدمات الصحية والأمنية، وذلك لتزويد الضيوف بمجموعة من الخدمات الشاملة، بما في ذلك خدمات الرعاية الصحية والاستشارات الشخصية والاستشارات الخاصة بأمن السفر عن بعد.

ومن شأن هذه الشراكة تعزيز التزام شركة أسكوت المحدودة المالكة والمشغلة للشقق الفندقية بتحسين صحة ضيوفها وسلامتهم العامة في إطار برنامج “أسكوت كيرز”.

خدمات برنامج “أسكوت كيرز”

تغطي خدمات برنامج “أسكوت كيرز” الشاملة سبعة محاور رئيسة تشمل بروتوكولات التباعد الاجتماعي والحلول اللاورقية والقائمة على عدم التلامس والعافية والأمن والنظافة الشخصية والنظافة العامة والمبادرات الخضراء الصديقة للبيئة والعلاقات بين الموظفين والمورّدين.

ومن الآن فصاعدًا، بات بإمكان الضيوف الذين يحتاجون إلى طلب المشورة أو المساعدة في المسائل الصحية عن بعد التواصل مع مكتب الاستقبال من شققهم، لتتم إحالتهم إلى مراكز المساعدة التابعة لشركة “إس أو إس” (SOS) الدولية. وبالتالي، سيتمكن ضيوف  أسكوت المحدودة من التواصل مباشرةً مع خبراء الصحة في أي من مراكز المساعدة الـ 27 المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

أسكوت العالمية للفنادق تتعاون مع شركة "إس أو إس" الدولية لرفد ضيوفها بمجموعة من الخدمات الشاملة
فندق سمرست مسلك إسطنبول

ولا بدّ من الإشارة إلى أن هذه المراكز تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لتقديم المشورة بـ99 لغة ولهجة. واعتمادًا على الوضع الطبي لكل ضيف، بإمكان خبراء الصحة أيضًا تقديم المشورة الطبية أو إحالة الضيوف للاستشارات الشخصية أو للاستشارات عن بعد ضمن الشبكة العالمية الخاصة بالشركة والتي تضم أكثر من 90,000 مقدم خدمات طبية معتمد من قبل العيادات والمستشفيات.

تقديم الاستشارات بشأن أمن السفر

وستقدم شركة “إس أو إس” الدولية لضيوف شركة أسكوت المحدودة الاستشارات بشأن أمن السفر وستعمل على تهيئتهم بشكل أفضل لبيئات جديدة. ويشمل ذلك المشورة بشأن المسائل الأمنية، بما في ذلك خيارات النقل البري الآمنة، بالإضافة إلى التحديثات المتعلقة بالظروف الأمنية داخل البلد، مثل الاحتجاجات في الشوارع والكوارث الطبيعية وقيود السفر والتهديدات الأمنية.

فبمساعدة شركة “إس أو إس” الدولية، أصبح بإمكان أسكوت تقديم المشورة لضيوفها حول آخر المستجدات، أو تطبيق بروتوكولات وإجراءات الأمان داخل الفنادق، أو العمل مع شركة “إس أو إس” الدولية لترتيب حلول السفر الآمن ومساعدة الضيوف بشكل أكبر. للمزيد من المعلومات حول خدمات الرعاية الصحية، والاستشارات الشخصية عن بعد، والخدمات الاستشارية المتعلقة بأمن السفر، يرجى الاطلاع على “الملحق أ”.

فندق أسكوت رافال العليا الرياض في المملكة العربية السعودية
فندق أسكوت رافال العليا الرياض في المملكة العربية السعودية
مجموعة واسعة من خدمات الصحة والسلامة

وفي الشرق الأوسط وتركيا، بإمكان الضيوف الاستفادة بسهولة من مجموعة واسعة من خدمات الصحة والسلامة عبر 10 فنادق تشغيلية تديرها أسكوت، بما في ذلك: أسكوت بارك بلايس دبي في الإمارات العربية المتحدة وأسكوت صاري جدة وأسكوت التحلية جدة وسيتادينز السلامة جدة وسبيكترومز ريزيدنس جدة وأسكوت كورنيش الخبر وأسكوت رافال العليا الرياض في المملكة العربية السعودية وسمرست بانوراما مسقط في عمان وسمرست الفاتح في البحرين وسمرست مسلك اسطنبول في تركيا.

شهادات مستقلة لمعايير النظافة والسلامة 

وفي ضوء حالة التأهب التي مرّ بها العالم مواجهةً لجائحة كورونا (كوفيد-19)، كشفت أسكوت عن برنامجها المبتكر “أسكوت كيرز” في مايو 2020، وذلك لإطلاع الضيوف والموظفين على معايير النظافة الصارمة التي تضمن صحتهم وسلامتهم. كذلك في يوليو 2020، عززت أسكوت تدابيرها بالشراكة مع مكتب بيرو فيريتاس لإجراء عمليات تدقيق وتقديم شهادات مستقلة لمعايير النظافة والسلامة في فنادق أسكوت العالمية. هذا وتتوافق البروتوكولات الشاملة الخاصة ببرنامج ” أسكوت كيرز” مع معايير منظمة الصحة العالمية واللوائح المحلية التي تم تطبيقها في كافة فنادق أسكوت العالمية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط