سيفن تايدز تعيد إطلاق العلامة التجارية لمشروعها الرائد في أبراج بحيرات جميرا وتغير اسمه إلى جولف فيوز سيفن سيتي

258

أعلنت شركة سيفن تايدز، التي تنشط في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق العلامة التجارية لمشروعها الرائد في منطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي والذي تصل كلفته إلى مليار درهم إماراتي، وذلك بعدما غيرت اسمه إلى جولف فيوز سيفن سيتي.

بموجب ذلك، سيأخذ المشروع اسماً جديداً جولف فيوز سيفن سيتي بدلاً من اسمه السابق “سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا“، حيث تهدف الشركة من وراء هذه الخطوة إلى تسليط الضوء أكثر على مزاياه وإطلالاته الخلابة على نادي الإمارات للجولف وملعبيه الشهيرين “فالدو” و”المجلس”، فضلاً عن نادي “كلوب هاوس” الأيقوني.

مشروع متعدد الاستخدامات

يعد مشروع “جولف فيوز سيفن سيتي” (سابقاً سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا) الذي تم إطلاقه في شهر مايو عام 2018، أول مشروع متعدد الاستخدامات من مشاريع سيفن تايدز، وأكبرها على الإطلاق حتى الآن.

مشروع جولف فيوز سيفن سيتي

موقع المشروع 

يقع المشروع ضمن “كلاستر زد”، وسيصبح عند اكتماله أكبر مبنى متكامل في منطقة أبراج بحيرات جميرا، حيث يتألف من 27 طابقاً ويضم 2,617 شقة سكنية، كما يحتوي على منطقة واسعة مخصصة للتجزئة تمتد على مساحة 150 ألف قدم مربع، فضلاً عن فندق ومجموعة من المطاعم.

بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا المشروع ثاني أكبر مبنى ضمن مجمع واحد من حيث المساحة المبنية في دبي بعد برج خليفة، بمساحة تصل إلى 3.5 مليون قدم مربع.

مواصفات المشروع

يضم المشروع أيضاً عدة مطاعم مطلة على البحيرة، وصالة متكاملة للياقة البدنية وحوض سباحة إنفينيتي ومسبح للأطفال وحديقة واسعة “12 سكاي” ومجموعة من المقاهي والمطاعم.

علاوةً على ذلك، يتميز “جولف فيوز سيفن سيتي” بوجود مساحة واسعة لمتاجر التجزئة تضم 49 متجراً، بالإضافة إلى سينما مؤلفة من ثلاث شاشات وهايبر ماركت، وموقف للسيارات بطاقة استيعابية تصل إلى 2,617 سيارة، وموقف مخصص للزوار يتسع لـ 312 سيارة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات. ومن أبرز الميزات الأخرى لهذا المشروع، أنه يقع على مقربة من الشارع الرئيس ومحطة المترو.

مشروع جولف فيوز سيفن سيتي الرائد

يجري العمل في مشروع جولف فيوز سيفن سيتي على قدمٍ وساق، وفي هذا الإطار، أعلنت سيفن تايدز مؤخراً عن تعيين شركة “إيرولينك” مقاولاً رئيساً له، حيث من المتوقع الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية فيه بحلول الربع الثاني من عام 2023.

إيرولينك تسخر كافة خبراتها في هذا المشروع

في هذا الصدد، ستضع إيرولينك كافة خبراتها في هذا المشروع، والتي اكتسبتها جراء تنفيذها لعدد من المشاريع الرائدة في المنطقة ضمن عدة قطاعات مثل التعليم والتجزئة والمشاريع التجارية، فضلاً عن تطوير مشاريع الإنشاءات السكنية والفندقية. كما ستكون مسؤولة بصورة رئيسة عن كافة جوانب أعمال البناء لأكبر مشروع سكني في منطقة أبراج بحيرات جميرا.

جولف فيوز سيفن سيتي

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار شقق الاستوديو في مشروع جولف فيوز سيفن سيتي من 400,888 درهم وتتراوح مساحاتها من 384 إلى 416 قدم مربع، في حين تبدأ أسعار الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة من 760,888 درهم، وتتراوح مساحاتها من 734 إلى 890 قدم مربع، مقابل 1,005,888 درهم للشقق المكونة من غرفتي نوم والتي تمتد على مساحة 1,073 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1,550,888 درهم بمساحة تصل إلى 1,516 قدم مربع.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط