أسكوت العالمية للفنادق تطلق مبادرة وورك إن ريزدنس ضمن باقةٍ من فنادقها المميزة حول العالم

سيتادينز مترو سنترال دبي
423

أعلنت “أسكوت المحدودة” (أسكوت)، الشركة المتخصصة بالشقق الفندقية والتابعة لمجموعة ’كابيتالاند”، عن إطلاق مبادرة “وورك إن ريزدنس” ضمن باقةٍ من فنادقها المميزة حول العالم، حيث استفادت من التصاميم العصرية لشققها الفندقية وحوّلتها إلى مساحات عمل مثمرة يمكن حجزها الآن عبر موقع العلامة الإلكتروني.

 وتتيح مبادرة “وورك إن ريزدنس” للضيوف وروّاد الأعمال والطلاب الباحثين عن مساحات بديلة لتجارب العمل أو الدراسة من المنزل حجز أجنحة فسيحة ومُخدّمة بالكامل بسهولة، وذلك ضمن أكثر من 60 وجهة مُشاركة في ما يزيد عن 30 مدينة في أكثر من 10 دول حول العالم، من بينها 11 فندقاً يعمل تحت مظلة “أسكوت” في الشرق الأوسط.

وورك إن ريزدنس

هذا وتقدم “وورك إن ريزدنس” مستوى رفيع من المرونة والراحة والقيمة من خلال أجنحة العمل المفروشة والمُجهّزة بالكامل، والتي تتيح للضيوف تسجيل الوصول والبدء بمزاولة أعمالهم بسلاسة والبقاء على اتصال أثناء خوض تجربة مثمرة. وتعتبر الشقق الأكبر والمزودة بمساحات منفصلة للمعيشة والطعام مع غرف نوم مفردة مثاليةً لمجموعات العمل.

باقات متنوعة للإقامة

ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من باقات الإقامة اليومية أو الاسبوعية أو الشهرية. كما تأتي أجنحة العمل ضمن مجموعة من الشقق المختارة مع محطة عمل مخصصة أو خدمة ترتيب الغرف أو مستلزمات القهوة والشاي أو موقف مجاني لركن السيارات، وذلك تبعاً للموقع ومدة الإقامة. كما يتوفر في الشقق آلات تحضير القهوة نيسبريسو.

أسكوت صاري جدة
أسكوت صاري جدة
مجموعة من أبرز عناصر التواصل

 ويمكن الحصول على مجموعة من أبرز عناصر التواصل عن بعد عند الطلب مثل خدمة الاتصال بشبكة إنترنت لاسلكي عالية السرعة وشاشة مراقبة كبيرة وكاميرا ويب لتسجيل المؤتمرات المقامة عبر نظام الفيديو ومكبرات صوت تعمل بتقنية البلوتوث مع مكبرات صوت. ومن أجل تعزيز تجربة الإقامة والعمل، يحصل الضيوف على مصابيح مكتبية وحامل شحن لاسلكي للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة ومقابس كهربائية ومنافذ شحن “يو إس بي”، فضلاً عن مجموعة من أدوات القرطاسية. وتتنوع قائمة الخدمات التي يمكن للضيوف اختيارها بين خدمة توصيل الطعام ومستلزمات البقالة وأدوات الطباعة والكونسيرج وتناول الطعام داخل الغرفة بعد حجز خدمات الشيف الخاصة.

تجربة “سبيس آز إ سيرفس”

وفي ضوء حرصها على توسيع عروض خدماتها للضيوف، أعلنت “أسكوت” كذلك عن إطلاق تجربة “سبيس آز إ سيرفس” والتي توظّف المساحات بالشكل الأمثل في باقةٍ مختارةٍ من وجهات العلامة حول العالم بما يتناسب مع عمل الشركات متعددة الجنسيات وروّاد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. تتنوع خدمات المبادرة بين استضافة المطابخ وأكشاك قهوة ستاربكس وتنظيم عروض بث حية وأنشطة للياقة البدنية في شقق العلامة. كما تعمل المساحات كمراكز لجمع الطرود واستلام الطلبات عبر الإنترنت بسهولة.

جوائز أسكوت ستار

وعلاوةً على ذلك، تقدم “أسكوت المحدودة” مزايا إضافية للمسافرين من روّاد الأعمال ضمن برنامج الولاء “جوائز أسكوت ستار” مع مبادرتها الأخيرة “برنامج مكافآت أسكوت ستار للشركات”. ويتاح للمسافرين بغرض العمل في الشرق الأوسط الاستفادة من مزايا عالمية إضافية وعروض مرنة على اكتساب واسترداد النقاط عند الحجز في أيّ من وجهات “أسكوت” بالمنطقة أو حول العالم عند التسجيل للحصول على عضوية مجانية.

أسكوت العالمية للفنادق تطلق مبادرة وورك إن ريزدنس ضمن باقةٍ من فنادقها
مساحات الأعمال في الشقق الفندقية
عرض “الإقامة الطويلة”

يُشار إلى “أسكوت المحدودة” قد أطلقت عرض “الإقامة الطويلة” ضمن فنادقها في الشرق الأوسط بهدف دعم الوافدين والراغبين بالإقامة في شقق مُخدّمة وفاخرة. وقد أثمر هذا العرض عن نتائج ممتازة من خلال توفير أرقى مستويات الراحة والسلامة لضيوف الإقامة الطويلة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتجارب في 11 فندقاً تابع لـ “أسكوت”، هي: “أسكوت التحلية جدة” و” أسكوت صاري جدة” و”سيتادينز السلامة جدة” و” سبيكترومز ريزدنس جدة” و”أسكوت كورنيش الخبر” في المملكة العربية السعودية و”أسكوت بارك بلايس دبي” و”سيتادينز مترو سنترال دبي” في الإمارات العربية المتحدة، و”سمرست بانوراما مسقط” في عمان و”سمرست الفاتح البحرين”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط