فريق عمل فيلدكور في السعودية ينجز مليوني ساعة عمل دون إصابات

2٬862

يجني قطاع الطاقة والمرافق في المملكة العربية السعودية ثمار أكثر من مليوني ساعة عمل سجلتها العمليات الميدانية لتقديم مختلف الخدمات بكل سلاسة، بما في ذلك تركيب المعدات الجديدة وصيانتها على الرغم من تداعيات أزمة “كوفيد-19”. وجاء تحقيق هذا الإنجاز بدعم من “فيلدكور” التابعة لـ”جنرال إلكتريك”. ويمثل ذلك ثمرة مجموعة واسعة من الأعمال الميدانية على مدار عامين متتاليين في المملكة العربية السعودية. إذ واصل فريق عمل “فيلدكور” أعماله على مدار الساعة على الرغم من القيود المفروضة على السفر وإجراءات الإغلاق الشامل. كما التزم أفراده بكافة بروتوكولات السلامة دعماً للبنية التحتية لقطاع الطاقة في المملكة.

ويؤكد هذا الإنجاز على التزام “فيلدكور” بمد شركائها في المملكة العربية السعودية بكامل سبل الدعم اللازمة، بما يكفل إمداد المنازل والمستشفيات والشركات والمرافق الحيوية بالطاقة الكهربائية دون حدوث أي انقطاعات. وتقوم الشركة بذلك عبر تركيب محطات توليد الطاقة الكهربائية وصيانتها. ها فضلاً عن تقديم الخدمات اللازمة لأصول النفط والغاز الرئيسة في المملكة.

الامتثال بأرقى معايير الصحة والسلامة البيئة

يؤكد إنجاز فريق عمل “فيلدكور” لمليوني ساعة عمل دون أي إصابات على امتثاله بأرقى معايير الصحة والسلامة البيئة ونجاح أفراده بتطبيق أفضل ممارسات العمل الجماعي. وحققت “فيلدكور” مليون ساعة عمل دون إصابات منذ عام واحد في المملكة العربية السعودية. كما تمكنت من المضي قدماً في تميزها بتحقيق عامٍ آخر خالٍ من إصابات العمل. ونفذ أكثر من 1900 موظف من فرق عمل “جنرال إلكتريك” و”فيلدكور” وجهات قطاع المرافق المحلية الخدمات الميدانية ضمن 35 موقع مشروع في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر القليلة الماضية.

جنرال إلكتريك تلتزم بتطبيق أرقى المعايير العالمية

وأشار هشام البهكلي، الرئيس والمدير التنفيذي لدى “جنرال إلكتريك” في المملكة العربية السعودية والبحرين، إلى أن هذا الإنجاز يؤكد على التزام “جنرال إلكتريك” بمشاركة أفضل ممارساتها ومعاييرها العالمية والتي استفادت منها اعمال الطاقة الكهربائية بالمملكة بصفة عامة.

وأضاف: “ساهمت المعايير العالمية في الخدمة الميدانية التي قدمتها المواهب السعودية من النساء والرجال في المملكة العربية السعودية الذين تعاونوا عن كثب مع زملائهم من مختلف دول العالم في ترسيخ أفضل ممارسات سلامة الأعمال في المملكة. كما ساعدت في نشر الوعي حول التدابير المتبعة في بيئات العمل الآمنة لتلهم العديد من القطاعات الأخرى ليس فقط في المملكة وإنما في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط”.

ريادة في تقديم الخدمات الميدانية للقطاع الصناعي

لا ريب في أن “فيلدكور” تعد شركة عالمية رائدة في تقديم الخدمات الميدانية للقطاع الصناعي. كما تمتلك مكاتب في خمس قارات وتزاول أعمالها في أكثر من 100 دولة. فيما يتنوع أفراد فرق عملها بين العمال الميدانيين والموظفين والمسؤولين الإداريين في مكاتبها. في حين يزيد عدد موظفيها عن 12 ألف موظف يعمل كل منهم على تقديم حلول إقليمية بمعايير وخبرات عالمية.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط