اشتر الآن وادفع لاحقاً .. خدمة جديدة يوفرها تطبيق “تابي”

413

كشفت مجموعة الفطيم عن تعاونها مع تابي، الشركة الناشئة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، لتمنح العملاء خيار الشراء الآن والدفع لاحقاً. وتدعم هذه الخدمة الجديدة مجموعة من العلامات التجارية التابعة للمجموعة، لتوفير تجربة تسوّق مريحة وخيارات دفع أكثر مرونة. وتتيح هذه الخطوة للمتسوقين شراء المنتجات عبر الإنترنت أو في المتجر والدفع إما خلال 14 يوماً أو على أقساط تمتد حتى ستة أشهر دون فائدة.

وتتوفر الخدمة الجديدة بعد إطلاقها عبر متجر موضة الإلكتروني التابع لـ”مجموعة الفطيم” ومتجر الفطيم للساعات والمجوهرات عبر الإنترنت.  ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة الجديدة من خلال اختيار خيار “الدفع عبر تابي” عند الوصول إلى مرحلة الدفع أثناء التسوق إلكترونياً.

طريقة الاستخدام

وبعد التسجيل على حساب تابي للمرة الأولى باستخدام رقم الهاتف وبطاقة الهوية الإماراتية يتلقى العملاء نقاطاً يمكنهم استخدامها بشكلٍ فوري. وفي حال تم اختيار الدفع على أقساط يمكن ربط حساب تابي مع البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر.

مجموعة الفطيم تطرح خيار الشراء الآن والدفع لاحقاً من خلال خدمة تابي

تشهد الفترة الحالية تغييرات في سلوك المستهلك تفرض بدورها تحوّلات كبيرة على تجار التجزئة عالمياً. وانطلاقاً من التزام شركات البيع بالتجزئة، ومن ضمنها مجموعة الفطيم، الدائم بالبحث عن خيارات جديدة لتعزيز تجربة العملاء، فإن من شأن خدمة اشتر الآن وادفع لاحقاً المقدمة من شركة تابي أن تساعد المتسوقين الذين لا يفضّلون استخدام البطاقات الائتمانية في إدارة نفقاتهم بشكلٍ أفضل، وذلك من خلال شراء المنتجات بكل سهولة والدفع مقابلها عند توفر الإمكانية.

تكييف نموذج العمل لمواكبة حاجات المستهلك

كما يعدّ تكييف نموذج العمل لمواكبة حاجات المستهلك أمراً بالغ الأهمية، ولا سيما في الوقت الراهن إلى جانب طرح ابتكارات وخدمات جديدة ترتقي بتجربة التسوق وتركّز على العميل في المقام الأول. وبالإضافة إلى ما سبق، ستسمح هذه الخدمة الجديدة لتجار التجزئة بالوصول إلى شريحة أوسع من العملاء.

مجموعة الفطيم تطرح خيار الشراء الآن والدفع فيما بعد من خلال خدمة تابي

توسيع نطاق الخدمة

وتعتزم مجموعة الفطيم توسيع نطاق هذه الخدمة ليشمل متاجر التجزئة التابعة لها والمزيد من العلامات التجارية والشركات المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية عام 2020.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط