سيدة تشتري سماعات آبل إيربود عبر الإنترنت فتحصل على سماعات بحجم رأسها

4٬100

في حادثة نادرة ومضحكة في الوقت نفسه، أصيبت سيدة تعيش في المدينة الساحرة دبي، بحالة من الذهول، وذلك إثر قيامها بشراء سماعات “آبل إيربود” اللاسلكية عبر منصة التسوق الإلكتروني العالمية الشهيرة أمازون لتتفاجأ باستلام سماعات ضخمة جداً أكبر من حجم رأسها لا تشبه أبداً تلك السماعات التي قامت بطلبها.

تفاصيل الطلبية الغريبة

تقول المرأة التي تعرف نفسها باسم أليزاي إنها طلبت شراء سماعات “آبل إيربود” غير أصلية مقابل 227 درهم إماراتي أي ما يعادل نحو 62 دولار أمريكي من متجر أمازون الإلكتروني عبر الإنترنت. وعلى الرغم بمعرفتها المسبقة بأنها سماعات غير أصلية نظراً لسعرها المنخفض بالمقارنة مع سعرها الأصلي الذي يبلغ أكثر من ثلاثة أضعاف السعر الذي اشترته فيها، إلا أنها انصدمت بحجم السماعات التي استلمتها. إذ انتظرت على الأقل أن تكون سماعات أذن طبيعية. غير أن المفاجأة كانت عندما وصلت الشحنة ولاحظت أنها أكبر مما يجب أن تكون عليه وساورها الشك أن هناك خطأ ربما قد حدث في الطلبية. فعندما فتحت الطلبية وجدت منتج “آبل إيربود” مقلداً ضخماً جداً على أذنيها يشبه إلى حد كبير حجم مجففات الشعر الكهربائية. ولم تجد السيدة ما تعلق به سوى الضحك بهستيرية على هذا الموقف الغريب.

سيدة تشتري سماعات آبل إيربود عبر الإنترنت

تغريدة تويتر وردود الأفعال

نشرت السيدة أليزاي القصة التي حدثت معها عبر كتابة تغريدة لها على حسابها الشخصي على موقع تويتر باسم (@Al33rzay) قائلة: “تلقيت اليوم سماعاتي من الأمازون.. يا إلهي كم هي ضخمة”. وقد اجتذبت هذه التغريدة من المتابعين نحو 350 ألف إعجاب و72 ألف إعادة تغريد وما يزيد عن 3500 تعليق كانت في غالبها مضحكة وتسخر من السماعات وشكلها. إذ قال أحدهم معلقاً: “أعتقد أن سماعات آبل إيربود هذه مخصصة للفيلة”. فيما علق آخر: “هل أنت متأكدة من أنك طلبت الحجم الصحيح؟”. بينما قال ثالث: “لا بد أنك تمزحين؟ وهل يصنعون هذه للعمالقة أيضًا؟”.

سماعات آبل إيربود الأصلية
سماعات آبل إيربود الأصلية

 

مؤسس أمازون في زمن كورونا

بالرغم من الخسائر الاقتصادية التي تسبب بها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في جميع أنحاء العالم إلا أنه ساهم في تحقيق مكاسب مالية كبيرة للبعض وزاد من قيمة ثرواتهم كمؤسس شركة أمازون جيف بيزوس الذي إرتفعت ثروته بمقدار 24 مليار دولار خلال الفترة الزمنية التي انتشر فيها فيروس كورونا،وجاءت هذه الزيادة بعد ارتفاع أسهم أمازون إلى أعلى مستوى له على الإطلاق نتيجة إرتفاع الطلب على سوق الإنترنت.

جيف بيزوس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون
جيف بيزوس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون
يحتل القمة ضمن  قائمة أغنى أثرياء العالم

الجدير بالذكر بأن مؤسس أمازون جيف بيزوس قد تصدر ترتيب قائمة أغنى أثرياء العالم لتبلغ ثروته وفق مؤشر بلومبيرغ 138 مليار دولار.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط