كورتيكس إكس دي آر 2.0..منصة حماية مبتكرة تكشف البرمجيات الخبيثة وتتصدى لها

6٬125

كشفت «بالو ألتو نتوركس»، الشركة العالمية التي تنشط في مجال الأمن الإلكتروني، مؤخراً عن منصة “كورتيكس إكس دي آر 2.0” التي تحقق تقدماً ملموساً في عمليات الكشف والاستجابة الوحيدة في الصناعة التي تعمل على النقاط النهائية المتكاملة والشبكات والبيانات السحابية.

وتتولى منصة الحماية “كورتيكس إكس دي آر 2.0” حماية بيانات الأطراف الثالثة للتحليلات والتحقيقات، وتوحيد عمليات الوقاية والكشف والاستجابة ضمن منصة واحدة لتوفير مستوى متقدم من الأمن والكفاءة التشغيلية.

كورتيكس إكس دي آر 2.0..منصة حماية مبتكرة

ماذا قال الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى شركة «بالو ألتو نتوركس» عن المنصة الجديدة؟

وفي هذا الصدد، قال لي كلاريتش، الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى شركة «بالو ألتو نتوركس»: “بإطلاقنا لمنصة “كورتيكس إكس دي آر 2.0” فإننا نسير على المسار الصحيح للتخلص من النقاط الخفية التي توجدها المنتجات المفككة، وبتنا نساعد الشركات في التصدي للهجمات الإلكترونية المعقدة بالاستعانة بالتحليلات والرؤى العميقة. وعلى مدار تسعة أشهر فقط، تمكنا من مساعدة الشركات في تقليل حجم التنبيهات الواردة بنسبة 50 ضعف، وتسريع وتيرة التحقيقات بنسبة 8 أضعاف، الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى فلترة الضوضاء وتمكين المحليين من التركيز على التصدي للتهديدات الأكثر خطورة”.

وكشفت «بالو ألتو نتوركس» اليوم عن مجموعة هامة من التحسينات التي أجرتها على المنصة، والتي تساعد الشركات في التصدي للهجمات بالاستفادة من قوة البيانات والتحليلات العميقة:

التعامل مع البيانات الواردة من الأطراف الثالثة

 تم توسيع قدرات تحليل السلوكيات الخاصة بمنصة”كورتيكس إكس دي آر 2.0″  لتشمل سجلات البيانات التي يتم جمعها من جدران الحماية التابعة لجهات خارجية، الأمر الذي يوسع قدرات الكشف عن التهديدات لتشمل بيئات مختلفة، وفي الوقت ذاته دمج التنبيهات الواردة من جدران الحماية لأطراف ثالثة ضمن واجهة عرض موحد للحوادث.

كورتيكس إكس دي آر 2.0- بالو ألتو نتوركس

الوقاية والكشف والتحقيق والاستجابة ضمن منصة واحدة

 تم توحيد قدرات الوقاية والكشف والتحقيق والاستجابة ضمن منصة واحدة مع تضيمنها بالكامل لخدمة الإدارة “ترابس”  ضمن منصة “كورتيكس إكس دي آر 2.0”.

تسخير الذكاء الاصطناعي للوقاية من البرمجيات الخبيثة

 تم تخصيص محرك التحليل المحلي الجديد المدار بتقنية التعلم الآلي ضمن منصة “كورتيكس إكس دي آر 2.0” لتحقيق عمليات تعلم ووقاية متواصلة. وتتمتع المنصة بدعم من “وايلد فاير” التي تعتبر مجموعة التدريب الأكثر توسعاً في العالم.

البرمجيات الخبيثة -كورتيكس إكس دي آر 2.0

القدرة على إدارة الوصول إلى منافذ “يو إس بي”

صممت الوحدة الجديدة للتحكم في الجهاز، وهي الأولى ضمن سلسلة من وحدات الحماية للأجهزة الطرفية، لتمنح المؤسسات القدرة على إدارة الوصول إلى منافذ “يو إس بي” على الأجهزة النهائية لمنع البرامج الضارة والحد من فقدان البيانات الناجمة عن ربط الأجهزة غير المرخصة. 

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط