ريبليكيت-إكس..حذاء جديد مستوحى من السيارات الرياضية يحمل توقيع شركتي بوما وبيريللي

6٬450

كشف كل من شركة بيريلي، التي تنشط في قطاع الإطارات المخصصة لسيارات السباق والسيارات العادية، وشركة بوما للملابس والأدوات الرياضية عن تعاونهما في سابقةٍ تعد الأولى من نوعها لتطوير حذاء ريبليكيت-إكس الذي يتمتع بتصميم استثنائي.

ويمتاز حذاء ريبليكيت-إكس الجديد بتصميم استثنائي يحمل بصمة الشركتين ويتيح مستويات عالية من التحكم. إذ يجمع بين طابع إطارات ’سينتوراتو‘ الزرقاء من ’بيريللي‘، التي جابت حلبات أرقى السباقات العالمية وإرث شركة ’بوما موتورسبورت‘ العريق في صناعة الأحذية الرياضية، ليستوحي أداء سيارة خارقة حديثة وينقل إثارة  المضمار إلى شوارع المدينة.

ريبليكيت-إكس..حذاء جديد

ويتكون ’ريبليكيت-إكس‘ من نعل خارجي مطاطي بالكامل وكبير الحجم يعلوه قسم علوي مريح. وتمّت الاستفادة من النمط الفريد ذي اللون الأزرق لسطح عجلات ’سينتوراتو‘ من ’بيريللي‘، والمستخدم عادةً لضمان الحد الأقصى من الاحتكاك خلال السباقات في الأجواء الماطرة، على النعل الخاص بالحذاء لتوفير أكبر قدر ممكن من السيطرة والتحكم بالخطوات وحركة القدم.

ريبليكيت-إكس..حذاء جديد مستوحى من السيارات الرياضية

مواضيع ذات صلة بـ“بيريللي”:

كما يتميز الجزء العلوي من الحذاء بجوانبه المصنوعة من ألياف دقيقة ومثقبة من الجلد، إلى جانب أجزاء شبكية تسمح بتنفس القدم، وتمنح مظهراً أنيقاً مناسباً للحياة اليومية.

ريبليكيت-إكس

وتحرص بوما في موسم خريف وشتاء 2019 على نقل حماسة المضمار إلى شوارع المدن تاركةً أثرها على جيل جديد يستوحي أسلوبه من هدير وصخب السباقات، من خلال ابتكار مظهر وإحساس جديدين يتسمان بقوتهما ليجسدا فلسفة ’بوما موتورسبورت‘ التي تتجاوز حدود المعقول.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى
إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط