ما هو ذلك الشيء الذي ساهم في ظهور أول هاتف آيفون على مستوى العالم؟

10٬817

نشرت قناة “Sonny Dickson” ذائعة الصيت على موقع الـ”يوتيوب” مقطع  فيديو يلقي الضوء على أول هاتف طورته شركة “آبل” الأمريكية، وعلى ما يبدو فإن هذا الهاتف هو الذي مهد الطريق أمام ظهور وتطور هواتف “آيفون” الحالية.

هذا وكانت آبل أماطت اللثام عن هذا الجهاز عام 1993، وقد شكل ظهوره في تلك الآونة حدثاً تقنياً مهماً بكل ما للكلمة من معنى. ولقد عكفت آبل على تطويره ليكون بمثابة هاتف ثابت لا يكاد يشبه أياً من أقرانه آنذاك.

موضوع ذو صلة: كل شيء حول هاتف آيفون X الجديد

ولعل أبرز ما ميز جهاز “W.A.L.T” حينذاك، تمثل في ضمه لشاشة تعمل باللمس يمكن التحكم بها عبر قلم إلكتروني. كما كانت تلك الشاشة تستخدم لقراءة الرسائل التي ترد إلى جهاز الفاكس الموصول به والتحكم بجميع تقنيات هذا الجهاز.

موضوع جدير بالاهتمام أيضاً: روسيا تجري بنجاح أول تجربة لإنزال عربات باغي العسكرية من المروحيات في جبال القوقاز

ويزخر هذا الهاتف، أيضاً، بمفكرة إلكترونية يمكن استخدامها بغية تخزين أرقام الهواتف ومختلف الملاحظات الأخرى، هذا فضلاً عن أزرار من شأنها التحكم بنغمات الرنين وأصواتها.

شاهدوا مقطع الفيديو لتتعرفوا عن كثب على ذلك الجهاز:

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر Sonny Dickson

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط