3 طرق بسيطة للبحث في غوغل عن مواضيع تخص كرة القدم

339

على الرغم من أن محرك البحث “غوغل” يتميز بقدرات كبيرة تساعد في الوصول إلى المعلومة المطلوبة بسرعة كبيرة ودقة بالغة، إلا أن هذه القدرات لا تزال خفية على الكثير من المستخدمين، وهنا نستعرض ثلاث طرائق سهلة يجب على أي مستخدم معرفتها عند البحث عن المواضيع المتعلقة بكرة القدم.

يمكن للمستخدمين معرفة تاريخ أي مباراة بالتحديد من خلال محرك بحث غوغل مباشرة، وذلك بمجرد كتابة اسم الفريقين في خانة البحث، أو من خلال كتابة اسم فريق معين لتظهر جميع مبارياته القادمة

توقيت المباريات

يمكن للمستخدمين معرفة تاريخ أي مباراة بالتحديد من خلال محرك بحث غوغل مباشرة، وذلك بمجرد كتابة اسم الفريقين في خانة البحث، أو من خلال كتابة اسم فريق معين لتظهر جميع مبارياته القادمة.

فمثلا للحصول على مباريات ريال مدريد ضد برشلونة، قم بكتابة “ريال مدريد برشلونة” في خانة البحث وستحصل على نتائج المباريات خلال العام الحالي، هذا بالإضافة إلى موعد المباريات القادمة في العام نفسه.

أيضا يمكنك معرفة توقيت المباراة القادمة العام المقبل من خلال كتابة “ريال مدريد برشلونة 2017″، حيث سيظهر لك المحرك تاريخ المباراة القادمة بين الفريقين في الدوري الأسباني، والمقررة في 23 أبريل/نيسان، وكذلك الحال بالنسبة لباقي المباريات.

أبرز اللاعبين في ناد أو منتخب ما

إن كنت ترغب في معرفة أبرز اللاعبين في أحد الأندية أو المنتخبات، فكل ما عليك القيام به يتمثل في كتابة كلمة “لاعبي” يليها اسم النادي أو المنتخب، مثل “لاعبي مانشستر يونايتد”، لتظهر لك قائمة بأبرز اللاعبين في النادي، أو “لاعبي إيطاليا” لتحصل على قائمة بأكثر اللاعبين شعبية في المنتخب.

الأجر السنوي للاعب معين

يمكن لعشاق كرة القدم المهتمين بأجور اللاعبين معرفة الراتب السنوي الذي يتقاضاه لاعب بعينه عن طريق محرك بحث غوغل، وذلك عبر كتابة كلمة “الراتب” يليها اسم اللاعب، مثل “الراتب ليونيل ميسي”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط