بالو ألتو نتوركس تستعرض حلولاً أمنية تشمل متصفحاً آمناً للمؤسسات

4٬392

أعلنت شركة بالو ألتو نتوركس، التي تنشط في مجال الأمن الإلكتروني، عن إطلاق تقنية “بريزما ساسي 3.0” التي يتمثل الهدف منها في توسيع نطاق مزايا الثقة الصفرية لضمان أمن الأجهزة المُدارة وغير المُدارة، وذلك من خلال أول متصفح مؤسسي مدمج محلياً وعبر حماية البيانات عبر الذكاء الاصطناعي وتسريع التطبيقات الديناميكية لكي تقدم أداءً أسرع يصل إلى خمسة أضعاف تقريباً.

ووفقاً لشركة بالو ألتو نتوركس يحتاج الموظفون في بيئة العمل الحالية عادة إلى حرية العمل وإلى أن يكونوا منتجين من أي مكان، ومن خلال أي جهاز، والوصول إلى أي تطبيق. إلا أن تطبيقات حافة خدمات الوصول الآمن (SASE) القديمة والموجودة حالياً غير قادرة على تلبية هذه الاحتياجات، ما يؤدي بدوره إلى إعاقة الابتكار والمرونة.

وتشتمل تقنية “بريزما ساسي 3.0” (Prisma® SASE 3.0) المقدمة من شركة بالو ألتو نتوركس على إمكانات محسنة تساعد في تجاوز العديد من التحديات التي تواجه المؤسسات أثناء اعتمادها على البيانات لدفع عجلة أعمالها، وذلك عبر المزايا التالية:

  • متصفح آمن للمؤسسات “بريزما”Prisma)): يسهم في حماية المؤسسات من خلال متصفح مؤسسي مدمج محلياً، ويوسع نطاق حماية الثقة الصفرية لتشمل الأجهزة غير المُدارة وبغضون دقائق معدودة. وتجدر الإشارة إلى أن الأمن الإلكتروني المعزز بالذكاء الاصطناعي يساعد في ضبط نحو 2.3 مليون هجوم جديد وفريد يومياً، كما تشير أرقام فورستر[1] إلى أن أكثر من نصف الموظفين والمتعاقدين والأطراف الثالثة يقومون منذ عام 2022 بالدخول إلى بيانات المؤسسات من خلال أجهزة الحاسب المحمول والجوالات الشخصية. ومن شأن تقنية “بريزما ساسي 3.0” أن تمكن مسؤولي تكنولوجيا المعلومات من مراقبة التهديدات والتخفيف من حدتها بصورة آنية وتمكين القوى العاملة من استخدام أي جهاز للدخول الآمن إلى أي تطبيق.
  • أمن البيانات المعزز بالذكاء الاصطناعي: ويعد هذا الأمر قدرة جديدة ومبتكرة في دقة تصنيف البيانات تُضاف إلى حلول أمن البيانات الشاملة أصلاً المقدمة من بالو ألتو نتوركس. ويجمع التصنيف المعزز بنماذج اللغات الكبيرة والأول من نوعه في القطاع، مواطن قوة نماذج تعلم الآلة ذات القدرة على تحديد السياق مع فهمٍ للغات الطبيعية قائم على نماذج اللغات الكبيرة، وذلك بهدف زيادة دقة التحليلات السلوكية لتعلم الآلة في مراقبة وحماية المواقع التي تتواجد فيها البيانات الحساسة وتنتقل عبرها. وتتيح تقنية “بريزما ساسي 3.0” للبرمجيات المقدمة كخدمة (SaaS) والذكاء الاصطناعي التوليدي والتطبيقات السحابية دفع عجلة نمو الأعمال وضمان أمن البيانات المؤسسية في الوقت نفسه.
  • تسريع التطبيقات: يوفر هذا التسريع زيادة تصل إلى خمسة أضعاف في أداء التطبيقات مقارنة بالدخول إليها بصورة مباشرة عبر شبكة الإنترنت، الأمر الذي يساعد في ضمان أعلى مستويات الإنتاجية والأمن الإلكتروني الممكنة. وتعد تقنية “بريزما ساسي 3.0″، المعززة بخاصية تسريع التطبيقات، بمثابة أول حل حافة خدمات الوصول الآمن (SASE) يقوم بتسريع التطبيقات بشكل فردي لكل مستخدم عبر توظيف تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع للتطبيقات. وتعمل بالو ألتو نتوركس مع مزودي خدمات سحابية رائدين وتطبيقات مثل “أمازون ويب سيرفيسيز” (AWS)، و”سلاك” (Slack)، و”سيرفيس ناو” (ServiceNow)، و”جوجل“، و”زوم” (Zoom)، و”إس إيه بي” من أجل تحسين أداء التطبيقات، ما يعود بالنفع على العملاء المشتركين من خلال تزويدهم بمعدلات استجابة أسرع.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط