فندق “هوليداي إن إكسبريس مطار دبي” يطلق مجموعة من العروض المميزة

4٬098

كشفت إدارة فندق “هوليداي إن إكسبريس مطار دبي” عن إطلاق عروضٍ مميزةٍ بمناسبة حلول فصل الصيف وعيد الأضحى المبارك. إذ يستقبل الفندق الضيوف من جميع أنحاء العالم مستفيداً من موقعه في وسط مدينة دبي والمجاور لمبنى مطار دبي رقم 3. ولعل ذلك من شأنه أن يضمن الوصول السهل للفندق من قبل المسافرين وضيوف وسكان إمارة دبي. كما يعد الفندق مقصداً رئيساً للضيوف المتوافدين من القارة الأوروبية ودول مجلس التعاون الخليجي وقارة آسيا على حد سواء.

ويضم فندق “هوليداي إن إكسبريس مطار دبي” كلاً مما يلي:
  • 381 غرفةً وجناحاً فندقياً
  • مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات الرياضية ويعمل على مدار الساعة
  • خمس قاعات للاجتماعات مجهزة بمستلزمات الاجتماعات من وسائل العرض والصوت
  • مطعم “غريت روم”
  • ركن “ذا بريك وول سبورتس بار” المجهز بشاشات عرض كبيرة لمتابعة أهم المباريات والأحداث الرياضية

وفيما يتعلق باستعداد وعروض الفندق لفترة الصيف وعيد الأضحى المبارك، قال أحمد عبد النبي عبد الشافي، مدير فندق “هوليداي إن إكسبريس مطار دبي”: “إن فريق عمل الفندق على أتم الاستعداد لخدمة الضيوف خلال فترة الصيف وعيد الأضحى المبارك، وقد جهّزنا لضيوفنا عروضاً وخدمات استثنائية تتناسب مع مستوى الضيافة الجذاب الذي تمتاز به دبي، حيث يقدم الفندق خدمة التوصيل المجانية من وإلى مطار دبي، إلى جانب وجبة الإفطار المجانية للضيوف في مطعم “غريت روم”. إذ يمكنهم تناول وجبة الإفطار في المطعم أو طلب الوجبة لتناولها في الخارج خلال جولتهم في المدينة. كما يقدم الفندق أيضاً خدمة الواي فاي المجانية ذات السرعة العالية في جميع أرجاء الفندق. وسوف يكون عرض الإقامة خلال فترة عيد الأضحى 300 درهم إماراتي للغرفة لشخصين في الليلة الواحدة، متضمناً وجبة الإفطار المجانية وجميع الضرائب. ويسعدنا، أيضاً، استقبال مسافري الأعمال في مركز الأعمال لخدمتهم على مدار الساعة. فيما سيحصل الضيوف على نقاط مكافآت برنامج ولاء العملاء من مجموعة فنادق إنتركونتننتال عن كل ليلة إقامة معنا “.

ولا بد من الإشارة هنا إلى حقيقة مفادها أن نسب الإشغال في الفندق خلال الربع الثاني من العام الجاري واعدةً للغاية. إذ  من المتوقع أن تشهد دبي كوجهة سفر أساسية إقبالاً كبيراً خلال فترة عيد الأضحى، حيث يفضل الضيوف من جميع أنحاء العالم الاحتفال في دولة الإمارات. ولقد قام القائمون على مجموعة إشراق مؤخراً بتوقيع صفقات رائعة لمجموعة الفنادق العاملة في المنطقة بما فيها لفندق هوليداي إن إكسبريس مطار دبي، وخاصة خلال معرض سوق السفر العربي الذي استضافته دبي مؤخراً. ونظراً لموقع الفندق المميز ومرافقه المجهزة يعد الفندق اختياراً رئيساً لشركات السياحة العالمية.

الجدير ذكره أن فندق “هوليداي إن إكسبريس مطار دبي” يحظى بموقع فريد  في وسط مدينة دبي، وذلك بالقرب من أكبر المراكز التجارية وأهم مراكز التسوق والوجهات السياحية، بما فيها متحف المستقبل ودبي مول وبرج خليفة والسوق القديم وخور دبي ومول دبي فستيفال ومول سيتي سنتر ديرة. كما يبعد الفندق مسافة خمس دقائق مشياً على الأقدام من محطة مترو طيران الإمارات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط