إطلاق مجموعة من حلول الأمن الإلكتروني لصد هجمات الذكاء الاصطناعي

4٬470

أطلقت شركة بالو ألتو نتوركس مؤخراً مجموعة من حلول الأمن الإلكتروني المعززة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المؤسسات على التصدي للهجمات المعززة بالذكاء الاصطناعي.

وتوظّف الحلول الجديدة حزمة “بريسيشن إيه آي” (Precision AI) التي تجمع أفضل خصائص تعلم الآلة والتعلم العميق مع إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدي، مما يوفر للمؤسسات حلولاً أمنية معززة بالذكاء الاصطناعي تضمن تفوق المؤسسات على الجهات التخريبية وتتيح حماية الشبكات والبنى التحتية بصورة استباقية.

وقال نيكيش أرورا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بالو ألتو نتوركس: “يجب على المؤسسات التحرك بسرعة تتجاوز الإجراءات والحلول المختلفة وذلك حتى تتمكن من التعرف على الفوائد التي توفرها المنصات المتصلة التي تعد أكثر من مجرد حزمة تقنية، فهي آلية مهمة للأعمال ومحرك نجاح لا يمكن تجاهله. لا شك بأن التحول إلى المنصات هو التوجه الصحيح، وإن الحلول المدمجة القادرة على حماية وتمكين الذكاء الاصطناعي تعتبر أساسية لتحقيق نتائج ملموسة. تعد حزمة “بريسيشن إيه آي” من بالو ألتو نتوركس عاملاً أساسياً سيؤدي إلى تغيير قواعد العمل، وسيسهم في إيجاد نماذج جديدة في مجالات الأمن الإلكتروني قد يكون فيها المدافع وللمرة الأولى متقدماً على المهاجم”.

وقامت بالو ألتو نتوركس بدمج “بريسيشن إيه آي” على امتداد منصاتها للأمن الإلكتروني مثل “ستراتا” Strata)) و”بريزما” (Prisma) وCortex) “كورتيكس”) لتقدم قدرات جديدة تلبي متطلبات حالات الاستخدام المؤسسي الرئيسة التي تشمل:

  • مواجهة الذكاء الاصطناعي بالذكاء الاصطناعي التي تشتمل على استخدام المعايير الأمنية المعززة بالذكاء الاصطناعي لمحاربة ومواجهة الآثار السلبية المحتملة أو المخاطر المرتبطة بالاستخدام التخريبي للذكاء الاصطناعي.
  • ضمان أمن الذكاء الاصطناعي من حيث التصميم والذي يؤدي إلى خلق منظومة ذكاء اصطناعي آمنة تعطي الأولوية إلى سلامة الأطر الأمنية للذكاء الاصطناعي وتحسن الامتثال وتقلل من تعريض البيانات للخطر بدءاً من المراحل الأولى للتطوير ووصولاً إلى مراحل النشر.
  • تبسيط الأمن باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يمكن تحقيقه من خلال المساعد الرقمي المعزز بحزمة “بريسيشن إيه آي” على امتداد منصات بالو ألتو نتوركس الثلاث التي تتخطى فوائدها الضجة المُثارة حول الذكاء الاصطناعي لتصل إلى مرحلة تقديم نتائج فعلية في مجال الأمن الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط