إيسترن فورتشن للاستثمارات تعلن عن تعيين هاري جيل بمنصب رئيس مجلس إدارة شركة “بيه 10”

2٬147

كشفت شركة إيسترن فورتشن للاستثمارات (ذ.م.م) التي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لها، عن تولي برابهبريت سينج جيل، المعروف باسم هاري جيل، منصب رئيس مجلس إدارة شركة “بيه 10” (Pay 10) لحلول الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية، ما يفتح آفاقاً جديدة من الابتكار والريادة في مسيرة الشركة في قطاع التكنولوجيا المالية، ويضاف المنصب الجديد إلى مهام جيل كرئيس مجلس إدارة شركة إيسترن فورتشن للاستثمارات.

وتُعدَ إيسترن فورتشن للاستثمارات الجيل الأحدث من المكاتب المختلطة لإدارة ثروات العائلات والشركة القابضة التي يديرها هاري جيل، وهي تدعم تنويع محفظة الأعمال ودفع عجلة نمو قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

ويقع المقر الرئيس لإيسترن فورتشن للاستثمارات في مبنى ذا أوبوس من أمنيات في الخليج التجاري بدبي. وتقدم الشركة خدمات التوجيه الاستراتيجي وتلتزم بالاستثمار في أحدث الحلول التي من شأنها إعادة تعريف طرق تداول واستثمار وإدارة الأموال. فيما تركز محفظة التكنولوجيا المالية للشركة بشكل أساسي على إعادة رسم ملامح مستقبل الخدمات المصرفية الرقمية والخدمات المالية. بينما تضع مشاريع الشركة في صميم مبادراتها الرؤيتين الاقتصادية والرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة 2024 – 2030.

وانطلاقاً من التزامه الراسخ بالتميز ومنهجية التفكير التقدمي في مزاولة الأعمال، سوف يواصل هاري جيل قيادة التوسع العالمي للمشاريع النوعية لدى إيسترن فورتشن للاستثمارات، بما في ذلك “بيه 10” (Pay 10)، شركة التكنولوجيا المالية المعروفة، في إطار سعيه لجعل خدمات المحفظة الإلكترونية والخدمات المالية أكثر كفاءة وأماناً وإتاحتها للجميع.

هذا وكانت “بيه 10” (Pay 10) قد انطلقت من الهند كمزود لحلول الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية، وسرعان ما وسّعت نطاق خدماتها عالمياً من مقرها الرئيس الجديد في الإمارات، وتحديداً من دبي الخليج التجاري ضمن برج يوبورا في الطابق العاشر.

وتقدم منهجية “بيه 10” (Pay 10) المبتكرة مستوى جديد من الجاهزية والخبرة والتركيز على خطط المدفوعات المحلية وطرق الدفع في قطاع التكنولوجيا المالية، وتحرص الشركة على مواءمة أعمالها مع رؤية وأجندة مختلف الدول التي تنشط فيها لدعم المخططات المحلية.

وتتصدر “بيه 10” (Pay 10) محفظة شركة إيسترن فورتشن للاستثمارات وتساهم في تمكين منظومة شاملة للدفع الإلكتروني، والتي تركز على الحلول المالية وتساعد التجار والأفراد على إنجاز تحولهم الرقمي من خلال مجموعة واسعة من حلول الدفع الإلكتروني، وتحظى “بيه 10” (Pay 10) بالقدرة على قيادة الجهود الرامية لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر شمولية للجميع، لا سيما مع تزايد الاعتماد العالمي على التكنولوجيا المالية بصفتها وسيلة عالمية للتقدم والابتكار.

وبفضل القيادة الاستراتيجية التي يمتاز بها جيل، بدأت “بيه 10” (Pay 10) بالتوسع بصفتها منصةً للابتكار بوسعها إحداث نقلة نوعية في قطاع الخدمات المالية على مستوى العالم. ويأتي نجاح الشركة، بدءاً من انطلاقها كشركة ناشئة في الهند وصولاً إلى نموها السريع لتصبح شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا المالية.

هذا ويحظى هاري جيل بمسيرة مهنية تتسم بالسعي الدؤوب لتحقيق التميز والالتزام بقيادة التغيير الإيجابي في قطاع التمويل، وبصفته رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لسبع شركات، يتمتع جيل بمكانة مرموقة في قطاع التكنولوجيا المالية، لا سيما مع نجاحه في إعادة تشكيل مستقبل الخدمات المصرفية والمالية من خلال الحلول المتقدمة والتقنيات النوعية.

ويستفيد جيل من منهجيته الفريدة في العمل والتزامه الراسخ بالابتكار في رسم مسار النمو العالمي للشركة ووضعها في صدارة الزخم المتنامي لقطاع التكنولوجيا المالية.

وتنشط شركة إيسترن فورتشن للاستثمارات في الأسواق الرئيسة العالمية، حيث تدعم محفظة التكنولوجيا المالية لديها الأفراد والشركات على حد سواء لتحقيق النجاح وسط التوجه العالمي المتزايد نحو التحول الرقمي.

من جانبه، قال هاري جيل:”يتخطى مفهوم الابتكار مجرد توفير منتجات جديدة، وإنما يجسَد جوهر التقدم وإحداث التحول. وندرك في إيسترن فورتشن للاستثمارات بأن الابتكار الحقيقي لا يقتصر على تقديم منتج جديد، بل يمتد إلى إطلاق العنان لإمكانات التحول الإيجابي، كما يشتمل على الاستفادة من قوة الخيال والإبداع لإحداث تغيير جذري وإرساء مستقبل أكثر شمولية وازدهار واستدامة للجميع”.

ويفخر هاري جيل، بصفته رئيس مجلس إدارة شركة إيسترن فورتشن للاستثمارات وشركة “بيه 10” (Pay 10)، بقيادة فريق ملتزم بتوفير إمكانات جديدة وفتح آفاق غير مسبوقة في قطاع التمويل.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط