فندق سيفين بالم في نخلة جميرا يحتضن نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية

4٬337

كشف نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية، الذي يمثل مفهوماً خاصاً باللياقة البدنية المبتكر والمرتكز على الخبرة الطويلة لمتخصصين عالميين أكفاء، عن استعداده للافتتاح الجديد في فندق سيفين بالم في نخلة جميرا في إمارة دبي خلال شهر أبريل من العام 2024.

ويطمح نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية إلى توفير تجارب لياقة بدنية غير مسبوقة، تجمع بين الخدمات الرياضية رفيعة المستوى وبرامج التعليم والتدريب الاستثنائية.

كما يتجاوز المفهوم التقليدي للنوادي الرياضية من خلال توفير بيئة تدريب ممتازة تجمع مختلف عشاق الرياضة من الرجال والسيدات ضمن مساحة واحدة. إذ من شأن ذلك أن يولد شعوراً بالالتزام الجماعي والتشجيع المتبادل، وذلك في ظل توفر غرف تبديل ملابس منفصلة لكل من الرجال والسيدات.

ويرجع الفضل في افتتاح هذه العلامة المرموقة في دولة الإمارات إلى فلاديمير زادان، المؤسس والرئيس التنفيذي لنادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا.

وفي هذا الشأن، قال فلاديمير: “تعد دبي الوجهة الأولى للاستثمار الرياضي في المنطقة، وبناءً عليه تتمثل رؤيتنا في توفير مساحةٍ تتيح للأفراد في دولة الإمارات تحقيق طموحاتهم المتعلقة باللياقة البدنية ضمن رحلةٍ ممتعة وحيوية. كما نطمح إلى تمكين الجميع من ممارسة الفنون القتالية من خلال الترحيب بهم في مجتمعنا الخاص، حيث نتبع نمط حياةٍ مميز يتسم بالنشاط والحيوية والروح الجماعية”.

ويتميز نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا بأجوائه المجتمعية. كما يضم منتجعاً صحياً مميزاً خاص بالاسترخاء والتعافي، ومقهى يقدم قائمة من الوجبات الصحية المنتقاة بعناية والمحضرة باستخدام أجود المكونات الصحية والمغذية.

ويوفر المنتجع الصحي باقةً متكاملة من خدمات المساج، وذلك على غرار الآتي:
  • المساج المخصص للرياضيين الذي يضمن استرخاء العضلات وتعافيها بعد التمارين المجهدة
  • المساج التايلاندي التقليدي الذي يوفر رعايةً شاملة لاستعادة توازن طاقة الجسم
  • المساج الباعث على الاسترخاء لتخفيف التوتر
  • مساج إزالة السيلوليت الذي يعمل على تكسير الدهون وتحسين البشرة
  • المساج المنشط المخصص لتجديد طاقة الجسم وتحسين عافيته

ويمكن حجز هذه الجلسات العلاجية للاستمتاع بها بعد التمارين، ضمن تجربة شاملة للياقة البدنية والعافية.

ويتميز نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا بتصميمه الفريد الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع مجموعة دبي للتصميم. إذ  يمتد على طابق واحد مزين بتدرجات الأبيض والذهبي، ويضم مساحة للتدريب على امتداد 150 متر مربع. هذا فضلاً عن المنتجع الصحي والمقهى اللذين يمتدان على مساحة مقدارها 170 متر مربع.

ويقدم النادي أحدث المعدات والأجهزة المصممة حسب الطلب، بما فيها:
  • أكياس الملاكمة المخصصة
  • حلبة بطول 4.5 وعرض 4.5 متر
  • منصات تفاعلية للتدريب الدقيق

ويضمّ، أيضاً، أجهزة للجري معززة بأحدث التقنيات، وعلى رأسها جهاز الجري الشهير من طراز “تكنوجيم سكيل ران” (Technogym skillrun)، الذي يعد أول جهاز من نوعه لتمارين القوة والكارديوز. ولقد رفد هذا الجهاز الرائع بمجموعة من مقاطع الفيديو الإرشادية التي تتناول مسارات التدريب وتمارين تخصصية للرياضيين، وذلك على غرار تمارين دفع المزلاج وتمارين المقاومة باستخدام مظلة هوائية.

ويحرص النادي على تصميم برامجه التدريبية بعناية لتناسب جميع المستويات، مما يضمن لأعضاء النادي الحصول على تجربة لياقة بدنية مُلهمة وذات نتائج مثبتة. إذ يمكن للرواد الاستمتاع بهذه التجربة المبتكرة التي تجمع تمارين الملاكمة والكيك بوكسينج والملاكمة التايلاندية وقوة التحمل والكارديو.

كما يتيح لهم النادي المشاركة في حصص تدريبية لمدة 45 دقيقة أمام مجموعة من الشاشات الذكية المتطورة التي تعرض نتائج التقدم المحرز أمام جميع المتدربين.

ويقدم النادي، أيضاً، برنامجاً مميزاً للملاكمة يقوم على تقنية الواقع الافتراضي. إذ يخوض المستخدمون تمارين التدريب المتواتر عالي الكثافة، مما يعزز طاقتهم وقدرتهم على التحمل، ويمنحهم فرصةً للاستراحة بعيداً عن ضرب أكياس الملاكمة الثقيلة وقفازات المدربين.

فيما يتدرب الملاكمون ضمن البرنامج أيضاً على اللكمات المستقيمة والخطافات اليمنى واليسرى واللكمات تحت الذقن، باستخدام أجهزة التحكم المميزة من شركة “فايف” (Vive).

ويمكن للملاكمين المحترفين تخصيص خيارات التمارين ضمن برنامج الواقع الافتراضي، الذي يستمر لمدة 12 أسبوعاً ويقدم مجموعة متكاملة من التمارين التي تتغير وتزداد صعوبتها كل أسبوع.

وكذلك يتيح للمستخدمين تتبع تقدمهم، ومدى سرعة وشدة لكماتهم، إضافة إلى عدد السعرات الحرارية التي يحرقونها.

ويتميز البرنامج كذلك بتقنية متقدمة لقياس نبض القلب خلال التمارين، بهدف تحديد مدى فعالية كل جلسة تدريبية.

ويمكن للعملاء تعديل خيارات البرامج بما يضمن لهم تحقيق أفضل النتائج. فيما يستفيدون أيضاً من أجهزة مراقبة معدل نبضات القلب الموجودة في النادي لتقييم مدى تقدمهم والبقاء ضمن المعدلات الآمنة بدنياً للتمرين.

ويتميز نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا بوجود 4 إلى 8 كاميرات حول الحلبة. ولعل ذلك من شأنه أن يتيح للمتدربين تصوير نزالاتهم وتسجيلها من أجل تحسين أدائهم فيما بعد.

وتوفر هذه الخدمة فرصةً مثالية للشركات الراغبة بتعزيز الروح الجماعية بين فرقها من خلال تسجيل مبارياتهم. وتتيح للأطفال تصوير جلساتهم التدريبية الممتعة لاستعراض مهاراتهم في الملاكمة. فيما يحصل كل متدرب على مقطع فيديو مُسجّل ومُحرر بطريقة احترافية يتناول تجربتهم في الحلبة.

وانطلاقاً من إدراك النادي لأهمية التعافي في تحقيق أهداف اللياقة البدنية للرياضيين الهواة والمحترفين على حدّ سواء. إذ حرص على استخدام جهاز “سي آر فو: وان” (cryo:one) للعلاج بالتبريد من شركة “ميكوتيك” (MECOTEC)، الذي يضمن تعافي الرياضيين من آثار التمارين والمنافسات والإصابات الرياضية.

ولقد ذاع صيت هذا الجهاز في أوساط الرياضيين، وذلك مرده إلى  قدرته على تخفيف آلام العضلات والمفاصل وتعزيز الاسترخاء، هذا فضلاً عن إخفاء آثار الشيخوخة في مناطق محددة.

ويسعى نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية لتحقيق شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم من خلال افتتاح سلسلة من النوادي الفاخرة.

ويأتي افتتاح النادي في دبي ضمن خطوةٍ استراتيجية لمواكبة الطلب الكبير على الخدمات الرياضية رفيعة المستوى في المنطقة، لا سيما خدمات التدريب على الفنون القتالية وتعزيز اللياقة البدنية.

ويعتمد نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا منهجيةً مخصصة تمنح العملاء خياراتٍ متنوعة، حيث يمكنهم التدرّب ضمن مجموعات أو بشكل شخصي بما يناسب طموحاتهم ومستوياتهم.

ويضمن النادي توفير خدمة التدريب الشخصي للرياضيين الذين يستعدون لخوض البطولات والملاكمين الهواة على حد سواء. هذا فضلاً عن برامج تدريب الملاكمة المصممة خصيصاً للأطفال والرجال والسيدات والمبتدئين.

ويضم النادي فريقاً عالمياً من متخصصي اللياقة البدنية ومدربيّ الملاكمة والرياضات المختلفة، الذين يتمتعون بخبراتٍ قيّمة ومؤهلاتٍ عالية. إذ تم انتقاؤهم بعناية لإثراء المساحة الرياضية في نادي رويال للملاكمة واللياقة البدنية في نخلة جميرا.

ويوفر النادي عرضاً مميزاً للعملاء أصحاب بطاقات العضوية الموسمية. إذ يمكنهم الوصول إلى خدمات العلاج بالتبريد مجاناً. هذا فضلاً عن باقة من الهدايا المتكاملة المقدمة من قبل نادي رويال، تشمل بلوزة رياضية  وقفازات ملاكمة وغطاء عبوة مميز ومناشف وضمادات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط