فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة يستقبل ضيوفه من جديد بحلته الجديدة

4٬975

يتحضر القائمون على فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة الأيقوني لاستقبال الضيوف المتوافدين إليه من كل أنحاء العالم من جديد بعدما تم الانتهاء من إجراء تحوّل شامل وتحسينات كبيرة طالت كل جزء فيه. وتشكل إعادة الافتتاح بداية الفصل الأبرز من قصة هذا الفندق الفاخر والمنتجع الشهير الذي يحظى بمكانة عالمية مرموقة في قطاع الضيافة.

وبعد عملية تجديد شاملة، كشف فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة الأيقوني عن 203 غرفة وجناح، من بينها 149 غرفة مجهزة بشكل أنيق و54 جناحًا بإطلالات خلابة.

كما جرت عمليات تجديد عدة طالت كلاً مما يلي:
  • تسعة مطاعم وردهات
  • منتجع السبا للصحة والعافية
  • مساحة خارجية واسعة للفعاليات الخاصة وحفلات الزفاف
  •  ساعة والدورف أستوريا الأسطورية التي توصف بأنها تحفة المنتجع الذهبية، وهي تقف على ارتفاع ستة أمتار في قلب الردهة.

تزهو هذه الساعة المذهلة المطلية بالذهب بقرص زجاجي لؤلؤي يتمتع بتصميم مقبب ومركز بلون الأكوامارين، وهي مزودة بحركة وايتهيرست الميكانيكية التي تضمن عمل الساعة على مدى 7 أيام. فيما جرى تصميمها وفق مبادئ الحضارة العربية، كما تزخر بحلقات صلاة دوارة تتمثل مهمتها في تحديد أوقات الصلاة بدقة.

 صُنعت هذه الساعة الآسرة من قِبَل سميث أوف ديربي، واستغرق العمل عليها نحو ثمانية أشهر باستخدام أنواع نفيسة من المعادن، لعل أبرزها يتمثل في الفولاذ والذهب. كما تحمل نقشًا من أهازيج الصحراء القديمة، وذلك بغية إضفاء بعد تاريخي خاص عليها.

أما أبرز التغييرات التي طرأت على بصمة المنتجع فيتمثل في المظهر الجديد لغرف الضيوف والأجنحة. إذ جرى تجديد تصميمها عبر إضفاء لمسات لونية خاصة بالاعتماد على اللونين الأخضر والأزرق اللذين تم استيحاؤهما من ألوان مياه الخليج العربي. ويأتي ذلك في إطار تلبية احتياجات المسافرين المحبين للسفر الفاخر.

ويقدم المنتجع إقامةً شيقةً تنتظر أيضًا الضيوف الصغار للمنتجع مع تسجيل وصول خاص بهم، وتقديم وسائل راحة خاصة ونادي مخصص للأطفال مع برنامج متنوع ومليء بالمرح. بالإضافة إلى ذلك، يسمح برنامج الكونسيرج الفريد و الخاص بالمنتجع “ليتل هوتليار” (Little Hotelier) للأطفال بالدخول إلى عالم الضيافة ليوم واحد وتعلم مهارات جديدة لعيش أوقات ممتعة تخلق لهم ذكريات جميلة أثناء إقامتهم.

ومن جانبه قال أدريان ستوب، مدير عام فندق ومنتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة: ” يوفر فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة المعاد تصوّره والذي تم تحديثه بشكل شامل، أماكن إقامة راقية للضيوف الذين يبحثون عن تجربة فريدة من الضيافة العربية، ونحن لا نريد لضيوفنا تجربة إقامة فاخرة فحسب، بل أيضًا رحلة لا تُنسى يتردد صداها معهم لفترة طويلة بعد مغادرتهم”.

وسوف يتمكن ضيوف والدورف أستوريا رأس الخيمة من استكشاف رحلات طهي تفاعلية في تسعة مطاعم وصالات ومقاهي مجددة.

ويشمل ذلك مطعم “أومي” (UMI) الياباني المميز، والمعروف بتقديم السوشي الأصلي. هذا فضلاً عن مطعم شرائح اللحم على الطراز الأمريكي “لينغتون غريل & بار” (Lexington Grill & Bar) المشهور بما يقدمه من شرائح اللحم الطرية وتشكيلة واسعة من المشروبات المنعشة.

وتقدم تجربة تناول الطعام في المنتجع أيضًا مفهومًا جديدًا لأول استراحة من نوعها في رأس الخيمة التي تحمل اسم “سيجار لاونج” (Sijar Lounge).

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف والمقيمين على حد سواء استكشاف ردهة “صن ست بيتش” (Sunset Beach) التي جرى تجديدها كلياً. إذ تنبض الأمسيات بالحياة مع ترفيه حيوي لعزف الموزع الموسيقي ومشاهد غروب الشمس المبهرة.

ولقد قام الشيف التنفيذي مايكل كريلينج بإنشاء قوائم طعام مصممة خصيصًا لكل مطعم، مما يضمن تجربة طعام استثنائية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط