“ذا فيرست جروب” تقوم بتركيب محطات شحن للسيارات الكهربائية في فنادقها

5٬336

أعلنت شركة “ذا فيرست جروب”، التي تنشط في مجال الضيافة وتتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن إبرامها عقد شراكة مع منظومة شحن السيارات الكهربائية “تشارج&غو”.

ويتمثل الهدف الرئيس من هذه الشراكة بين “ذا فيرست جروب” و”تشارج&غو” في إحداث تغيير إيجابي في قطاع التنقل ودعم الاستدامة.

وتتويجاً لأحد الإنجازات المهمة في مجال الاستدامة، ستقوم المجموعة بتركيب محطات شحن للسيارات الكهربائية “تشارج&غو” (Charge&Go) في فنادقها الستّة. وبذلك تعد “ذا فيرست جروب” أول شركة ضيافة في دبي تحتضن هذه المنظومة التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة.

وانطلاقاً من سعيها الدؤوب لحماية البيئة وحرصها على راحة الضيوف، تعزّز المبادرة مكانة فنادق “ذا فيرست جروب” بوصفها وجهة فاخرة للضيافة المستدامة.

من خلال اتخاذ تدابير صديقة للبيئة، تلبي المجموعة المتطلبات المتزايدة للمسافرين ذوي الوعي البيئي. لكونه أكثر من مجرد وسيلة راحة، يُرسخ هذا المسعى التزام العلامة التجارية بتعزيز الاستدامة في كوكبنا، مما يعزّز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الضيافة المسؤولة في سوق تنافسية.

وسيتم إنشاء محطات شحن السيارات الكهربائية في الفنادق الستة التابعة للعلامة التجارية وهي:
  1. ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية
  2. ذا فيرست كوليكشن الخليج التجاري
  3. تريب باي ويندام دبي
  4. ويندام دبي مارينا
  5. سيتادينز مترو سنترال دبي
  6. جراند هايتس

وفي هذا الصدد، صرح روب بيرنز -الرئيس التنفيذي لـ”ذا فيرست جروب”– قائلاً: نفخر كثيراً بهذا الإنجاز المهم الذي حققناه بالتعاون مع منظومة “تشارج&غو” بما يبرهن التزامنا بتحقيق الاستدامة داخل قطاع الضيافة الحيوي. وبينما تدير دولة الإمارات العربية المتحدة الدفّة نحو اقتصاد مستدام، فإننا ندرك دورنا الرئيس، باعتبارنا شريك في هذه العملية، في رسم ملامح مستقبل صديق للبيئة. وتأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزامنا بالقيام بدور فعال في إحداث تغيير إيجابي ومشاركة مسؤولية الحفاظ على البيئة“.

 ستعمل محطات شحن السيارات الكهربائية “تشارج&غو” بأحدث تقنية للشحن السريع. ولعل ذلك يضمن لأصحاب السيارات الكهربائية إعادة الشحن بسرعة ومعاودة السير على الطريق دون إهدار الكثير من الوقت.

وبفضل إمكانية توافقها الكبير، يمكن استخدامها لشحن مجموعة كبيرة ومتنوعة من طرز وأنواع السيارات الكهربائية.

إضافة إلى ذلك، تتميز المحطة بواجهة صديقة للبيئة وخيارات سهلة للدفع، الأمر الذي من شأنه أن يمكن جميع مستخدمي السيارات الكهربائية من الحصول على تجربة شحن سلسة ومريحة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط