جلف ون كابيتال تدرج “إن سي تي إي” المتخصصة في تكنولوجيا أنظمة الاستشعار في بورصة ميونخ

4٬818

أكملت شركة جلف ون كابيتال، التي تنشط في مجال الاستثمار في رأس مال الشركات الخاصة ومقرها البحرين، إدراج أسهم شركة إن إس تي إي، وهي شركة تكنولوجيا خاصة بأنظمة الاستشعار تندرج تحت لواء شركة جلف ون كابيتال.

ويمثّل إدراج إن سي تي إي في بورصة ميونخ فصلاً جديداً للشركة المطوّرة والمصنّعة والموزّعة لأنظمة وأجهزة الاستشعارعن بعد من الجيل الرقمي الحديث، الذي يمكّن المستخدمين للآلات والمعدات التي تستخدم أنظمة وأجهزة إن سي تي إي من قياس القوة والضغط الناتج عن الحركة بشكلٍ مباشر دقيق ولحظي مما يساهم في تأمين مستويات غير مسبوقة من الكفاءة للمستخدمين.

يمكّن أحدث جيل من أجهزة وأنظمة الاستشعار الذكية التابعة لشركة إن سي تي إي القياس عن بعد لعزم الدوران، الزاوية، الموقع، الانحناء، والقطع في مختلف الصناعات.

فيما تستطيع أجهزة وأنظمة الاستشعار عن بعد هذه  تحمّل الأجواء والظروف القاسية. ولقد جرى تطبيقها بنجاح على مجموعة متنوعة من الآلات.

لعل أبرزها يتمثل في الآتي:

Autos Community - The world's most trusted source of automotive news

ثمة أكثر من مليون  جهاز استشعار حقيقي ومجرّب وقيد التشغيل لدى عملاء إن سي تي إي. وهناك أيضاً ما يربو على 20 مجموعة براءة اختراع مملوكة في مجالات تكنولوجيا الاستشعار عن بعد وعمليات التصنيع وبراءات الاختراع التطبيقية مما يثبت أن إمكانيات شركة إن سي تي إي غير محدودة.

واستشراقاً للمستقبل، تضع الشركة نصب أعينها خطة للتوسع في كل مما يلي:
  • قطاعات السوق الحالية
  •  مجالات الأدوات الكهربائية
  • الطيران
  • المركبات
  • خدمات المركبات

وفي هذا الشأن، قال زياد عمر، الرئيس التنفيذي لشركة جلف ون كابيتال: “يمثل إدراج شركة إن سي تي إي في بورصة ميونخ نقلة نوعية لشركة جلف ون، ويعكس قدرة الشركة على تعزيز الابتكار والنمو عبر محفظتها. إن سي تي إي شركة ريادية في مجالها، من خلال إمكانياتها الهائلة كشركة رائدة في مجال أجهزة وأنظمة الاستشعار الذكية لقياس القوة عن بعد، على مستوى الأسواق العالمية. يقدم إدراجها في البورصة نقطة انطلاق جديدة للأعمال، ما يساهم في زيادة رأس المال والنجاح المستمر”.

Dubairoute.com - The GCC's most trusted source of English content

من جانبه أفاد غونتر بروبستر، رئيس مجلس إدارة شركة إن سي تي إي: “يسعدنا دخول حقبة جديدة كشركة مدرجة في البورصة، هذه الخطوة ستوفر للشركة مجالاً كبيراً للابتكار والتطوير وتوسيع سوق أعمالها. بدأت الشركة، بعد مرحلة الإدراج، في عقد اجتماعات مع مستثمرين متنوعين، بهدف رفع رأس المال لتنفيذ استراتيجية النمو الطموحة للشركة. نتطلع قدماً للعمل مع مستثمرينا وخلق أجواء إيجابية واكتساب رضا المستخدم النهائي للصناعات التي نقدمها، وكذلك إحداث ثورة في الأسواق الحالية، والاستفادة من الأسواق المستقبلية المحتملة، وتقديم قيمة للمستثمرين الذين وضعوا كل ثقتهم بنا”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط