“سيتي ووك” تحقّق نسبة إشغال قدرها 98% في نهاية العام الحالي

3٬528

تتحضر “سيتي ووك” لاحتضان ما يربو على 65 متجراً جديداً بحلول نهاية العام الحالي. ومن شأن هذا التوسّع الجديد أن يرفع نسبة الإشغال إلى 98% لتضم ما يزيد عن 250 متجراً. ولعل ذلك يؤكد على دورها الحيوي باعتبارها وجهة حيوية عصرية.

عكفت “ميريكس للاستثمار” من خلال منطقة “سيتي ووك” على اتباع استراتيجيّة متفردة في هذا الإطار، وذلك بغية الارتقاء بتجربة العملاء والمستأجرين على مدى العامين السابقين.

تضمّ الوجهة حاليّاً مناطق مخصّصة لشركات السيارات وعروضاً أوسع وأفضل للطعام والمشروبات والصحّة والعافية بالإضافة إلى مساحة مكتبيّة حديثة مجهّزة بأحدث التقنيات لتُكمّل عروضها للسكن والضيافة التي تنمو باستمرار. ستضم منطقة “سيتي ووك بوليفارد” 70% من المتاجر الجديدة التي ستُفتتح في هذه الوجهة، والتي ستجعل المكان ينبض بالحياة.

 وجهات جديدة لتناول الطعام والترفيه

سترحّب المنطقة الجديدة التي تضمّ “نولا” و” بيتزاريا دا ميكليه” و”باكو” و”ميثوس”، في الربع الأخير من العام الحالي أماكن جديدة مثل “براس مونكي” و”رير” و”بريمي” و”نوكس” و”دايكان إيزاكايا” والتي سيُطلق عليها اسم “سي 2” (C2).

وستجلب هذه المطاعم مجموعة متنوّعة من النكهات والمأكولات من حول العالم مما ستضمن ملاذاً متنوّعاً لكل عشّاق الطعام محتفلين بتنوّع الطهي والإبداع في جميع أنحاء “سيتي ووك”.

 تناغم ساحر بين الموضة والرشاقة

ستفتتح 3 علامات تجارية أيقونيّة في عالم رفاهية الرياضة أبوابها في “سيتي ووك” وهي “لولوليمون” و”أديداس” و”بوما”، لتُلبّي الأذواق المميّزة لعشّاق الموضة الذين يحبّون جمع الراحة مع الأناقة. تمثّل هذه العلامات التجاريّة التناغم المثالي ما بين الموضة واللياقة البدنية، مما يُعزّز تجربة التسوّق للباحثين عن ملابس رياضة عصريّة ومتعدّدة الاستخدامات.

ولتجربة صحيّة وشاملة ونمط حياة متوازن، تُقدّم “سيتي ووك” مجموعة كبيرة من الخدمات المتميّزة للزوّار من ضمنها 7 مفاهيم شاملة للعافية مثل “بودي آند مايند” و”سيركل كير كلينيك” و”عيادة دنتال ديت لطب الأسنان  “و “دريم اب” و”ميد كلينيك” و”دروب10 “.

عروض الأزياء

تتوسّع عروض الأزياء في “سيتي ووك” لتُمهّد الطريق لمغامرة تسوّق رائعة ومُبتكرة مع علامات تجارية مميزة مثل “صوفي كوتور” و”ذا جيفينج موفمنت” و”ليس بينجامينز” و”مادلي” و”البير كوتور” و”كاتاليا” و”لوديفين”.

كما ستُقدّم “سيتي ووك” مجموعة علامات تجارية لنمط الحياة تتماشى والنمط الجمالي العصري بما فيها:
  • “استوديو 971”
  • “أركلينيا آند ليما”
  • “نوك هوم”
  • “فورما إيتالي”

إذ ستُعيد هذه العلامات تعريف مفهوم الأناقة والأداء العملي في مجالات التصميم الداخلي والعناية الشخصية مما يُعزّز إحساس الحياة الراقية.

 مجموعة مذهلة من طرز السيارات

أمّا بالنسبة لعُشّاق السيارات، ستضُمّ عمليّة  التوسّع في “سيتي ووك” مجموعة مذهلة من علامات شركات السيارات التي تُمثّل الابتكار والرفاهية معاً. ستضمّن هذه المجموعة الرائعة علامات مُفضّلة مثل “الدماني” و”تيك آرت” و”بيزاريني” و”محل جورا” و”إن دبليو تي إن موتورز” و”برابوس ميدل إيست”.

 مساحات أوسع للأعمال

وتأكيداً على عروض “سيتي ووك” متعددة الاستخدامات وتعزيزاً لجاذبيّتها، ستُقدّم مجموعة متكاملة مؤلّفة من 22 مساحة مكتبية صُمّمت خصّيصاً لتلبية احتياجات الشركات والمهنيين. إن هذا التوسّع الاستراتيجي سيجعل من “سيتي ووك” مركزاً حيويّاً للابتكار والتعاون موفّراً بيئة ديناميكية تُعزز النمو والإبداع لدى أفراد المجتمع.

للمزيد من المعلومات في هذا السياق،  يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.citywalk.ae.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط