“ذا فيرست جروب” توسع أعمالها بإطلاق قسم إدارة الفنادق الجديد

3٬990

أعلنت “ذا فيرست جروب”، أحد موفّري حلول الضيافة الشاملة الأسرع نمواً في المنطقة، عن إطلاق قسم جديد تابع لها متخصص بالإدارة الفندقية، في خطوة تهدف إلى توسيع انتشارها في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن شأن هذا القسم الجديد أن  يعمل على توفير خدمات الإدارة لأطراف أخرى من المالكين والمستثمرين الذي يتطلعون إلى تعزيز الإمكانات التجارية لأصولهم الفندقية في قطاعي الفنادق والضيافة.

تقدم “ذا فيرست جروب” أفضل الخدمات والحلول لتعظيم الإيرادات الناتجة عن أصول العملاء نظراً لما تتمتع به من سجل حافل بإطلاق وتشغيل مجموعة من أكثر الفنادق رقياً ونجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى إدارة علامات تجارية محلية متخصصة في تقديم المأكولات والمشروبات.

وقال روب بيرنز، الرئيس التنفيذي لـشركة “ذا فيرست جروب” تعليقاً على هذا الإنجاز: “نحن فخورون بإطلاق أعمالنا الجديدة لإدارة الفنادق التابعة لجهات أخرى، ونحن ملتزمون باتباع أرقى معايير التميز في واحد من بين أفضل أسواق الضيافة في العالم. ومن هذا المنطلق، فإن هدفنا يتمثّل في ضمان أن كل فندق نديره يعمل بأقصى إمكاناته وأن يظل قابلاً للتكيّف مع أحدث اتجاهات السوق، ويقدم تجارب استثنائية للضيوف ويحقق عائدات مالية قوية لشركائنا”.

ويتزامن هذا التطور الديناميكي الجديد مع فوز “ذا فيرست جروب” بعقد إدارة “منتجع زويا الصحي” المرموق في منطقة الزوراء في إمارة عجمان.

ويتميّز “زويا” بكونه أول منتجع صحي متكامل في المنطقة. إذ يعتمد نهجاً فريداً من نوعه وشاملاً لإعادة تنشيط العقل والجسم.

ويعكس هذا الاتفاق التزام “ذا فيرست جروب” بتوسيع محفظتها من الفنادق الراقية ووجهات نمط الحياة مع توفير تجارب استثنائية لضيوفها وتحقيق عائدات قوية لشركائها.

من جهته، قال ديفيد طومسون، نائب الرئيس الأول، قسم تطوير العلامات التجارية والأعمال في “ذا فيرست جروب“: “مع انضمام منتجع زويا الصحي إلى محفظتنا، يرتفع عدد الاتفاقات التي وقعتها شركتنا في هذا الإطار إلى 17 عقد إدارة ونحن متحمّسون للغاية لنشر نهجنا الشامل المتعلق بإدارة الضيافة. إن فريق عملنا الذي يضم مديرين يتمتعون بكفاءات عالية في إدارة العقارات والعمليات الفندقية والخبراء في مجالات المأكولات والمشروبات، يعمل بتجانس للارتقاء بأداء كل أصول الضيافة التي نديرها، وهو ما يضمن تشغيلها بأقصى إمكاناتها وتوفير أقصى حد من العوائد”.     

ويشار إلى أن “ذا فيرست جروب” تدير في الوقت الحالي 7 فنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الأخذ في الاعتبار أن الخدمات الأساسية التي توفرها تمثل نهجاً شاملاً لإدارة مشاريع الضيافة.

كما أن “ذا فيرست جروب” تتميز في إدارة كل الجوانب التشغيلية اليومية بالنيابة عن مالكي العقارات وشركائهم بدءاً من المبيعات والتسويق مروراً بالإدارة المالية ووصولاً إلى الموارد البشرية.

ومن هذا المنطلق، فإن ذلك يضمن أن كل عقار تديره “ذا فيرست جروب” يعمل بأقصى إمكاناته التجارية مع المحافظة على قابليته للتكيّف مع كل التطورات بشكل كبير وتبوأ مكانة مثالية بهدف الاستفادة من أحدث التوجهات الإقليمية والعالمية.

لقد تمكّنت “ذا فيرست جروب” من إثبات جدارتها في قطاع الضيافة على مدار العقدين الماضيين، وهو ما يجعلها الشريك المفضّل لمجموعة من العلامات التجارية الفندقية الأكثر شهرة في العالم.

ويمثل إطلاق قسم إدارة الفنادق الخاص بها، حقبة مهمة في تاريخ الشركة، خصوصاً في الوقت الذي تسعى فيه إلى إنجاز خطط توسع عالمية طويلة الأجل.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط