“سيتي ووك” تستقطب العديد من شركات الرعاية والعناية الصحية

3٬361

أعلنت “سيتي ووك”، التي تشرف شركة “ميريكس للاستثمار” المتخصصة في إدارة الأصول على إدارتها، عن توسيع نطاق مقوّمات خدمات العناية بالصحة التي توفّرها. إذ من المزمع أن تستحوذ مجموعة جديدة من مقدّمي هذه الخدمات على ما يربو على 30 ألف قدم مربع من منطقة “سيتي ووك” خلال الربع الأخير من العام 2023.

تعمل “سيتي ووك” بشكل نشط على تأجير الوحدات العقارية في “سيتي ووك بوليفارد” لصالح مقدمي خدمات الصحة والعافية واللياقة البدنية منذ العام 2022. ويأتي ذلك في إطار توفير تسهيلات أكثر تنوعاً واستدامة للراغبين في الإستئجار تعزز التجربة المجتمعية الشاملة التي ينشدها المقيمون والباحثون عن أسلوب حياة يتسم بالحيوية.

وتمكّنت “سيتي ووك” على مدار السنة الماضية، من استقطاب المزيد من المستأجرين الجدد، ولعل أبرزهم يتمثل في الآتي:

  • مركز الراوي (طب الأسنان)
  • عيادة بيرلا الجلدية والتجميلية
  • مركز أسبريس ويل بيينج
  • مركز ذا فري سبيريت كولكتف
  • مستشفى وعيادة ڤاليانت

هذا فضلاً عن الخدمات الحالية التي توفّرها مجموعة من الصيدليات الشهيرة.

وسيشهد زوار “سيتي ووك” في العام 2023، انضمام العديد إلى فئة العناية الصحية مثل عيادة سيركل كير وعيادة آشور وعيادة دانتال دايت لطب الأسنان وميد كلينك وعيادة سمايل فاكتور.

وبالإضافة إلى المستأجرين الذي يقدمون خدمات اللياقة البدنية الحاليين في إطار فئة أسلوب الحياة أمثال:

  • فيتنس زون
  • بوست وبرو أثليتس كلوب هاوس

ستستضيف المنطقة أيضاً كلاً من دروب 10 وهيلت جيم وجولف تك وفاي كلوب.

وفي هذا الشأن، قال شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميريكس للاستثمار” في معرض تعليقه على هذه الخطوة: “نواصل في سيتي ووك إجراء تحديثات إيجابية من خلال إنشاء مراكز تحتضن أسلوب حياة متكامل ووجهات متعددة الاستخدامات تلبّي متطلبات وأولويات عملائنا المتغيّرة. لقد أسهم تركيزنا على استقطاب علامات تجارية مبدعة في مجالات العناية الصحية في ارتفاع معدلات الإشغال التي نشهدها. لقد تمكّنا من مواكبة المشهد المتغيّر في هذا القطاع، من خلال تقديم مزيج فريد من نوعه من المقوّمات في قطاع البيع بالتجزئة ونمط الحياة. لدينا قاعدة عملاء أكثر تجدداً وتنوعاً، بالإضافة إلى إقبال جماهيري متنامي على مدار الوقت. نحن على ثقة من أن نسبة الإشغال في المنطقة سوف تصل إلى خواتيمها بحلول نهاية العام 2023، بفضل الجهود المتواصلة التي نقوم بها”. 

تعمل “سيتي ووك” بشكل فعّال على تنويع مزيج المستأجرين الخاص بها من أجل مواكبة توجهات المستهلكين المتطورة. ومن المقرر أن تصل الإيرادات المتوقعة لقطاع اللياقة البدنية والرفاهية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 223.90 مليون دولار أمريكي في العام 2023. ومن هذا المنطلق، فإن “سيتي ووك” تعمل جاهدة على ترسيخ مكانتها بشكل استراتيجي للاستفادة من هذا القطاع المتنامي.

تواصل “سيتي ووك” حمل لواء الريادة في توفير مجموعة متنوعة من الخيارات لزوارها، وهو ما يبتكر تجربة شاملة تعزز الرفاهية والانخراط في الحياة المجتمعية. وتسعى هذه الأخيرة  جاهدة إلى تحسين نوعية الحياة لكل من المقيمين والزوار على حد سواء، وذلك في إطار التزامها بتقديم مقوّمات أسلوب حياة استثنائي.

للاطلاع على المزيد من المعلومات في هذا الإطار، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.citywalk.ae.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط