أول سوق رمضاني من نوعه في دبي يحمل بصمات “فلترد” و”إم 2 إل”

2٬405

عشّاق التسوّق ومحبو التصميم والمولعون بالثقافة هم على موعد مفعم بالبهجة والفرح! إذ يحط حدث فائق الروعة رحاله في دبي هذا الشهر، ويتمثل هذا الحدث في أول سوق رمضاني من نوعه على الإطلاق.

ويشرف على هذا السوق مبدعون يعملون في “فلترد” (FLTRD) و”إم 2 إل” (M2L). إنه حدث غير اعتيادي! إذ يحتل هذا السوق الرمضاني الفريد من نوعه موقعاً متميزاً في “أبراج الإمارات جميرا بلازا تراس“، وتحديداً في الجهة المقابلة لـ”متحف المستقبل” الأيقوني.

وبذلك فهو يشكل وجهة رائعة بكل المقاييس من شأنها أن تقدم مزيجاً فريداً من نوعه وغنياً بالمفاهيم الإبداعية والعلامات التجارية والأنشطة والترفيه الحيّة، في الوقت عينه.

ناهيك عن وجود شاحنات متنقلة تقدم المأكولات اللذيذة، ولاسيما عندما تشعر بالرغبة في تناول شطيرة من الفلافل الطازجة مع الفلفل الحار.

كيف سوف تعلم أنك قد وصلت إلى المكان الصحيح؟ الأمر بسيط للغاية… ستصادفك مرايا على شكل مكعّبات عملاقة ومياه متدفقة على كل جانب محدثة عرضاً مبهراً للترحيب بك في السوق. وسيذهل متابعوك على الانستجرام بالمكان الذي تبث من خلاله صورك.

بعد ذلك، انطلق في رحلة استكشافية عبر الاحتفاء بالعالم العربي من خلال “ون بيغ غازارينغ” (ONE BIG GATHERING). إذ تقودك المسارات المتعرجة في اتجاهات مختلفة لاستكشاف عالم التصميم التقليدي المستوحى من السوق.

مجموعة متنوعة من خيارات التسوق

ابحث عن ما يرضيك في أوقات الفراغ عبر مجموعة متنوعة من منتجات وتصاميم العلامات التجارية، بما في ذلك الملابس الجاهزة والإكسسوارات والزينة المنزلية والأحذية والتحف الفنية.

وكل ذلك يحدث وأنت تستمتع بالروائح المذهلة التي تنتشر في الهواء. هذا فضلاً عن الاستماع إلى الموسيقى التقليدية وتبادل الحديث مع روّاد السوق الذين يبحثون عن أشياء عظيمة.

أقسام السوق

ينقسم السوق إلى عدة مناطق مصنّفة حسب اللون، ولكل منها موضوعها الفريد من نوعه. يجتمع اللون الأصفر الهندي والطيني والأزرق الفارسي والأزرق البترولي والأخضر الداكن معاً، لنشر جو نابض بالحياة يحتفي بالثقافة الغنية في المنطقة.

هل تبحث عن مجسّم مثالي تزيّن به ردهة منزلك؟ أو رزمة من القماش الفاخر؟ أو سجادة عتيقة؟ أو الحلّي المصنوعة يدوياً التي تتناسب مع أسلوبك الفريد؟ بالطبع، فإنه من المؤكد أنك ستجد كل شيء هنا.

وعند حلول المساء، يبدأ السوق حقاً في التألق عندما يتجمع الناس تحت قبة السماء المرصّعة بالنجوم. خذ قسطاً من الراحة في منطقة الصالة والاستمتاع بأضواء المهرجان، أو تناول القهوة العربية الطازجة واذهب في جولة هادئة للاستمتاع بالأجواء …

وللاستمتاع بنهاية يوم سعيد بأناقة، توجه لتناول طعام العشاء في البرج، حيث يمكنك التأمل في تلك التجربة الثقافية الفريدة من نوعها، والاستمتاع بمشترياتك الرائعة.

 جدول سوق رمضان
التاريخ

 من 30 مارس إلى 19 أبريل

التوقيت

من الساعة الرابعة عصراً  وحتى الساعة الثانية من بعد منتصف الليل

المكان

 أبراج الإمارات جميرا بلازا تراس، أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد

التكلفة

 الدخول مجاني

للاطلاع على المزيد من المعلومات في هذا الإطار، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.fltrdxm2l.com/about

ملاحظة

 سيشهد السوق المزيد من الإضافات وإعادة التموضع على مدار أسابيع انعقاده.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط