“سوق المرفأ” يحتفي برمضان بإطلاق فعاليات عائلية مسليّة

3٬612

يشكل “سوق المرفأ”، أكبر سوق مكيّف على الواجهة البحرية في “جزر دبي”، وجهة متميّزة للتحلّي بالروح الجماعية وعيش الأجواء الرمضانية خلال هذا الشهر المبارك.

ومن شأن الأنشطة المجانية التي يحتضنها سوق المرفأ أن تتيح للزوار الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك على الوجه الأمثل. إذ  تنتشر متاجر الأزياء المؤقتة ونوافذ بيع المأكولات بأنواعها المتعددة، بالإضافة إلى إقامة الفعاليات الخاصة بالأطفال.

السوق الرمضاني الليلي

  يستضيف “سوق المرفأ” طوال الشهر الفضيل، “سوق رمضان الليلي” الذي يُقام بالتعاون مع “آيس كاربت”، وهو ما يجعل زيارته فرصة لا يمكن تفويتها، نظراً لما يزخر به من مفاهيم متنوعة في عالم المأكولات والمشروبات وأكشاك تعرض أجمل الحلّي والأزياء، وذلك حتى وقت متأخر من الليل.

وفي الوقت نفسه، سوف يستمتع الأطفال بمختلف الألعاب المطاطية والمشاركة في ورش العمل التفاعلية كل يوم على مدار الشهر الفضيل.

تتواصل المغامرات والتجارب التي يخوضها الأطفال كل يوم، اعتباراً من 23 مارس ولغاية 25 أبريل من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 2 فجراً.

 “أنفق واربح”

يتيح التسوّق في “سوق المرفأ” خلال شهر رمضان، فرصاً قيّمة أمام الزوار للفوز بإقامة في منتجع “سنتارا ميراج دبي الشاطئي”. وتحظى العائلات المؤلفة من أربعة أفراد التي تتسوق بما قيمته 150 درهماً، بإمكانية المشاركة في السحب اليومي، على أن يتم الإعلان عن أسماء أربعة فائزين كل أسبوع.

يُشار إلى حملة “أنفق واربح” ستبدأ من 23 مارس وتستمر لغاية 25 أبريل.

عروض رمضان

سيتمكن الزوار خلال شهر رمضان المبارك، الاستفادة من العروض والخصومات الرمضانية الحصرية على منتجات البيع بالجملة بما في ذلك السلع المنزلية والعطور والملابس وغيرها.

 يمكن للزوار الاستمتاع بعروض رمضان في “سوق المرفأ” بين 23 مارس و25 أبريل.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط