“إس إيه بي” تطلق نظام “غرو ويذ إس إيه بي” المخصص لمساعدة المؤسسات متوسطة الحجم على اعتماد الحلول السحابية

كريستيان كلاين الرئيس التنفيذي لشركة "إس إيه بي" وعضو المجلس التنفيذي للشركة
3٬660

أعلنت شركة “إس إيه بي” عن إطلاق نظام “غرو ويذ إس إيه بي” المبتكر والمخصص لمساعدة المؤسسات متوسطة الحجم على اعتماد الحلول السحابية الخاصة بتخطيط الموارد المؤسسية التي تتيح القدرة على التنبؤ ومواصلة الابتكار.

ومن المنتظر أن يحظى العملاء، بفضل نظام “غرو ويذ إس إيه بي” الجديد، بأفضل الممارسات التي يحظى بها رواد القطاعات في العالم، مع الاستفادة من التوظيف السريع للحلول والتحديثات السلسة للبرمجيات.

وتعمل “إس إيه بي”، منذ 50 عامًا، مع العملاء في مختلف القطاعات وتستخدم خبرتها الواسعة للتعرّف على أفضل العمليات الخاصة وتحديدها في كل قطاع. وتتيح الشركة عبر النظام “غرو ويذ إس إيه بي” أفضل الممارسات التخصصية المُعدة مسبقًا والتي يمكن للمؤسسات متوسطة الحجم اعتمادها على الفور، كما أن قدرات الأتمتة والذكاء الاصطناعي المضمَّنة في النظام تتيح للعملاء لمس النتائج المتوخّاة بسرعة.

وفي هذه المناسبة، قال كريستيان كلاين الرئيس التنفيذي لشركة “إس إيه بي” وعضو المجلس التنفيذي للشركة: “لقد ساعدت حلول “إس إيه بي” لتخطيط موارد المؤسسات الشركات الكبيرة الرائدة في العالم على تحقيق الشفافية في عملياتها ولفترة طويلة، واليوم نتيح للشركات متوسطة الحجم نفس هذه الميزة من خلال حلول “غرو ويذ إس إيه بي” التي تمكّنها من تطوير وتوسيع أعمالها، فضلاً عن تعزيز المرونة والابتكار فيها بما يمكّنها من تحقيق النجاح اليوم وخلال السنوات القادمة”.

ويجمع النظام أيضًا بين النسخة العامة من منصة “ساب إس/4 هانا” وخدمات التبني السريع، ومجتمع عالمي من الخبراء، فضلًا عن موارد تعليمية مجانية، مما يساعد العملاء على إطلاق أعمالهم التقنية في أقلّ من أربعة أسابيع.

ويتضمن نظام “غرو ويذ إس إيه بي” منصة تكنولوجيا الأعمال من “إس إيه بي” لتمكين العملاء من تعريف عملياتهم الخاصة بطريقة سحابية طبيعية باستخدام منصة “ساب بيلد” التي تتيح للمستخدمين في الشركات إنشاء التطبيقات المؤسسية وأتمتة العمليات وتطوير مواقع إنترنت للأعمال من دون برمجة، ما يجعلها أحد الأصول المهمة للمستخدمين الأقرب إلى جانب الأعمال، والذين يمكنهم إنشاء الحلول التي يحتاجها هذا الجانب.

وكانت دراسة لشركة “آي دي سي” أظهرت أن العديد من المؤسسات المتوسطة تجد نفسها تنمو بسرعة. لذا، يجب أن تكون التقنيات لديها قادرة على مواكبة النمو، نظرًا لأنها تواجه، مثل المؤسسات الكبيرة، المشكلات نفسها المرتبطة بالتعقيدات العالمية.

وستتواصل المنظومة العالمية لشركاء “إس إيه بي” مع العملاء حول حلول “غرو ويذ إس إيه بي” الجديدة، حيث ستقوم مجموعة من الشركاء المهرة بدعم العملاء في استخدام الحلول الجديدة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط