أديداس تكشف النقاب عن القميص الرسمي الجديد للمنتخب السعودي لكرة القدم

4٬098

تستهل أديداس شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم مع الإطلاق الرسمي لقميصيّ المنتخب “الأول” و”الثاني”. ويجسّد القميص الأول المستوحى من شجرة النخيل، نمو المملكة وحيويتها وازدهارها بلمسة ذهبية، مما يضفي لمسة من الأناقة والشعور المتميز الذي يضمن تألق اللاعبين داخل الملعب وخارجه.

سيرتدي المنتخب الوطني للسيدات قميصاً مختلفاً بعض الشيء عن ذلك الخاص بمنتخب الرجال. إذ يتميّز الزي “الثاني” بلمسة فريدة ومختلفة تحاكي روح التصميم الأساسي المستوحى من شجرة النخيل. ويأتي ذلك في وقت يحقق فيه منتخب السيدات إنجازاً كبيراً آخر، حيث سيصبح منتخباً رسمياً مصنفاً من قبل الفيفا، وذلك للمرة الأولى  في تاريخه، ممّا يعني التزام الاتحاد بنمو وتطوير كرة القدم للسيدات في المملكة.

تدعم أديداس، عبر العمل معًا لتحقيق هدف ورؤية مشتركة، إطلاق الزي الرسمي الجديد بحملتها التي تحمل عنوان “نسيج واحد، صف واحد”، والتي تحتفي بنسيج الثقافة السعودية مع إبراز مواضيع الوحدة ضمن مجتمعات كرة القدم وغيرها من المجتمعات الرياضية.

يتابع فيلم الحملة الملهمة لاعبي المنتخب الوطني للرجال محمد العويس وحسان التمبكتي وهتان باهبري وعبد الإله العمري ولاعبات المنتخب الوطني للسيدات فرح جفري والبندري مبارك وداليا عادل أثناء تنقلهم عبر الرياض لتقديم قميص المنتخب الرسمي لأعضاء من مجتمعات متنوعة تشكل الحمض النووي للتراث السعودي والثقافة الرياضية.

من مجتمع رعاة الجمال الذين كرسّوا حياتهم لإحدى أقدم الرياضات في المملكة، إلى النساء اللواتي يتربّعن على عرش الصدارة في رياضة السيارات وسباقات الرالي، وصولًا إلى عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية. إذ يتم منح كل مجتمع الفرصة ليكون من بين أول من يرتدي القميص كرمز للمؤازرة.

يعدّ إطلاق الزي الرسمي الخطوة الأولى ضمن شراكة مدتها أربع سنوات بين أديداس والاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت تستمر فيه كرة القدم في التطور بشكل كبير على جميع المستويات في جميع أنحاء المملكة.

وقدم المنتخب السعودي للرجال أداءً رائعًا في بطولة كأس العالم قطر 2022 بفوزه على منتخب الأرجنتين، وفي حين توّج منتخب تحت 23 عامًا بكأس آسيا 2022.

كما شهد عام 2023 إطلاق ثلاث فئات عمرية جديدة (تحت 18 وتحت 19 وتحت 20 عاماً) كجزء من استثمار المملكة في تأسيس مسار للاعبين.

يتميز قميص الضيف الأبيض بأكمام خضراء داكنة مستوحاة من علم المملكة، مع خطوط أديداس الثلاثة الأيقونية باللون الذهبي. يحتفل كلا القميصين بعلاقة المملكة العربية السعودية بالثقافة وكرة القدم وهو قطعة لا غنى عنها لجميع المشجعين.

يتميز كل من زي “الأول” و”الثاني” بتقنية “إيرو ريدي”  التي تمتص العرق والرطوبة ونسيج شبكي مدمج بعناية يسمح بالتهوية، مما يمنح اللاعبين الشعور بالراحة أثناء المنافسة على أرض الملعب.

صُنع الزي أيضًا باستخدام مواد تم تدويرها بنسبة 100٪، استمرارًا لالتزام أديداس بالمساعدة في القضاء على النفايات البلاستيكية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط