احتفلوا باليوم العالمي للمرأة في ربوع منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان

4٬072

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يَخُصُّ منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان السيّدات بعرض خاص بهنَّ يتيح لهنّ من خلاله الاستجمام والابتعاد عن ضغوطات الحياة والمسؤوليات الكثيرة الملقاة على عاتقهنّ. إذ أعدّ لهنّ تجربة استجمامية رائعة بكل المقاييس.

وفي التفاصيل، يتيح سبا “سيترين” الخلّاب في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان علاج “فيتاليتي فيشيال” (Vitality Facial) للوجه. ويشمل مزيجًا رائعاً من المكوّنات الغنية بالفيتامينات، وذلك على غرار زيت بذور التوت وخلاصة التوت البري والأفندي والجريب فروت، والتي من شأنها مجتمعة إعادة النضارة إلى البشرة وتخفيف الاحمرار والحدّ من مظهر الخطوط الرفيعة.

تكتمل تجربة الدلال في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان مع مسّاج مجاني لمدّة 15 دقيقة للظهر والعنق والكتفين لقاء 425 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد.

تتوفّر هذه التجربة في المنتجع الخلّاب المطلّ على الشاطئ في رأس الخيمة من 8 حتّى 15 مارس الجاري، لتدليل المرأة في يومها العالمي.

اليوم العالمي للمرأة
المناسبة

الحصول على مسّاج مجاني لمدّة 15 دقيقة للظهر والعنق والكتفين عند حجز علاج للوجه لاستعادة نضارة البشرة لمدّة 75 دقيقة.

الزمان

من 8 حتّى 15 مارس 2023

السعر

425 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

للحجوزات

الرجاء الاتصال على الرقم 97172460161+، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان الآتي: [email protected].

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط