مهرجان كونستانس للطهي يجلب أفضل طهاة العالم إلى جزيرة موريشوس

3٬713

في كل عام، تستضيف فنادق ومنتجعات كونستانس مهرجان كونستانس للطهي الذي يجمع بين مجموعة من الطهاة الحاملين لنجوم “ميشلان” من جميع أنحاء العالم ليتنافسوا ويدهشوا الجميع بأعمالهم الفنية الرائعة في الطهو. في هذا العام ستمتد النسخة الـ 16 من المهرجان من 11 إلى 19 مارس 2023 وستقدم عالماً من النكهات اللذيذة للضيوف على شواطئ المحيط الهندي المتلألئة.

يفتخر مهرجان كونستانس للطهي بأربعة جوائز رئيسة وهي كأس دويتز، وكأس برنارد لويسو، وكأس فن الطاولة التي يتنافس خلالها ستة طهاة أوروبيين ذوي نجمة ميشلان قادمين من دول مختلفة مع ستة “طهاة من مجموعة كونستانس” قادمين من جميع جزر المحيط الهندي.

 أما جائزة بيير هيرمي لمسابقة المعجنات فقد حققت سمعة عالمية  تنافس سمعة المهرجان بحد ذاته، وسيكون فن المعجنات هو العنوان الرئيس  للمهرجان في هذا العام. وستتعاون فنادق ومنتجعات كونستانس مع فالرونا، أفضل علامة فرنسية للشوكولاتة في العالم، التي يرأسها بيير هيرمي، أحد أعظم مشاهير فن المعجنات الفرنسية والحاصل على جائزة شيف المعجنات الأفضل في العالم لعام 2016.

أما الجديد في نسخة هذا العام هو دعوة جميع محبي كونستانس ورواد المهرجان للمشاركة في اتخاذ القرارات من خلال التصويت على الأطباق الفائزة في المسابقات الأربعة الرئيسية على موقع المهرجان.

يُقام المهرجان في فندقين من فنادق ومنتجعات كونستانس، وهما فندق كونستانس بيل مار بلاج الذي يمثل حجر الأساس للمجموعة عندما أسس في عام 1975، وفندق كونستانس برينس موريس، الذي يعد رائدًا حقيقيًا في فئة الفنادق الخمس نجوم ديلوكس والذي افتتحت أبوابه عام 1998.

يقع كل من الفندقين على شواطئ رملية بيضاء خلابة على الساحل الشرقي لموريشيوس، ويقدمان تجربة فريدة من نوعها للنزلاء مع إقامات فاخرة، وخيارات طعام استثنائية، وسبا كونستانس لإعادة النشاط والحيوية، ومجموعة مثيرة من الأنشطة الداخلية والخارجية.

ويلبي الفندقان متطلبات جميع أنواع المسافرين، سواء العائلات التي تبحث عن الراحة والخصوصية، أو الأزواج الباحثين عن لحظات رومانسية أو عشاق السفر الراغبين في استكشاف آفاق جديدة.

توسعت مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس عبر أرخبيل المحيط الهندي بسبعة منتجعات فاخرة صديقة للبيئة في كل من موريشيوس، سيشيل، المالديف ومدغشقر، بالإضافة إلى ثلاثة ملاعب جولف بطولية أحدها في سيشيل واثنين في موريشيوس.

تحمل المجموعة في جذورها تقاليد موريشوس الأصيلة في حسن وكرم الضيافة، ويمتاز كل فندق بمأكولاته الراقية المطهوة بطرق فريدة مستوحاة من الجزيرة التي ينتمي لها الفندق.

فالأطعمة والمشروبات طازجة ومصنوعة من مكونات عالية الجودة محلية الصنع لتحفز الصحة وبراعم التذوق على حد سواء، بدءًا من ماء جوز الهند الموجود في كل مكان مع أعشاب الليمون التي توفر فوائد صحية عديدة. إلى جانب الفواكه والخضراوات الموسمية، والتي يتم زراعة معظمها محليًا، ويتم تحضير العصائر الطازجة منها والمربيات والسوربيهات وتقديمها في وجبة الإفطار للضيوف.

فضلاً عن أطعمة المحيط الهندي البحرية الطازجة والغنية بالفوائد، من محار وأسماك متنوعة أو الكركند.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط