جنيف… وجهة عالمية تنطوي على الكثير من المفاجآت

3٬400

لا يختلف اثنان على أنّ جنيف تبقى مدينة السحر والعجائب حيث تحتضن بحيرة جنيف بمياهها المتلألئة المدينةَ النابضة بالحيوية. تجذب هذه الوجهة المسافرين وشركات الضيافة من كل حدب وصوب بسحرها الفريد وتنوّعها المذهل، بحيث توفّر بيئةً دافئةً تقدّم للزوّار مزايا وتجارب لا تُحصى.

لطالما شكّلت جنيف قِبلة تستقطب شركات الضيافة الفاخرة وإذا بها ترحّب بمجموعة جميرا التي رسّخت بصمتها في المدينة مع استحواذها على فندق لو ريشمون الذي من المزمع افتتاحه رسمياً في العام 2025.

تأسّس هذا الفندق الرئيس عام 1875 ويقع في قلب منطقة الأعمال في المدينة، ليجسّد سحر جنيف وتنوّعها. يتباهى فندق لو ريشمون بموقعه الاستراتيجي وبتاريخه العريق، فيعكس التزام علامة جميرا بالنموّ والتوسّع حول العالم، بما يتماشى مع قيم جنيف الراقية وفلسفتها التي تهدف إلى تزويد زوّارها بمرافق إقامة رفيعة المستوى وسط أجواء ملؤها الراحة والسكينة.

من جهة أخرى، تَعِدُ شركة “ترافيليس” (Travelise) الزوار بجولة في أرجاء جنيف لا تشبه سواها، لتعكس بذلك روحها المبدعة والتزامها الراسخ بمنح الزوّار الفرصة لإعادة اكتشاف جنيف من منظور جديد.

سيكون المسافرون إذاً على موعد مع جولة استثنائية في الأماكن الأكثر تميّزاً والمواقع التي قلّما يعرفها السيّاح في جنيف.

وسوف يستكشفون الجوهر الحقيقي لمدينة جنيف وينغمسون في مناظرها الطبيعية الخلابة، ونكهاتها المتنوعة، وثقافاتها العريقة وتجاربها التي تناشد الحواس، وذلك برفقة الخبراء والسكّان المحلّيين الملمّين بتفاصيل المدينة.

تقدّم جولة “ترافيليس جينيفا تور” (Travelise Geneva Tour) تجربةً تفاعليةً مُصمّمة بحسب الطلب لاكتشاف مدينة جنيف، تتخللها خدمات نقل ومأكولات ومشروبات ونشاطات وخيارات إقامة ليليّة.

كما تُشكّل هذه المزايا إضافاتٍ جديدةً إلى تجارب السفر التي تقدّمها المدينة، وتُكمِّل بذلك مجموعةً واسعة من العروض المُصمّمة لتلبية اهتمامات جميع المسافرين، ولعل أبرزها يتمثل في كل مما يلي:

  • العلامات الفاخرة للاستمتاع بتجربة تسوّق مثالية
  • المغامرات الرياضية الماتعة في المياه والبرّ والجبال
  • التجارب التي تبني جسور الثقافة والتاريخ وتعرّف الزوار على الإرث العالمي من خلال المتاحف والفنّ والموسيقى
  • مختلف أصناف الشوكولاتة الفاخرة والمشهورة حول العالم والأطباق العالمية

وبذلك سيجد المسافرون في كنف هذه المدينة ملاذاً ملؤه الدفء والألفة.

تدعو مدينة جنيف الآسرة جميع زوّارها للانغماس في سحرها وروعتها والاستمتاع بجوانبها المختلفة. إذ تعجّ بالفنادق الفاخرة والجولات السياحية المُبتكرة وتستقطب الزوّار لتمضية أوقات تبقى محفورةً في الذاكرة مدى العمر ولاختبار روعة هذه المدينة الحيوية والتجارب الاستثنائية التي تقدّمها.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط