مطعم “قهوة بيروت” يمدّد ساعات عمله لينعم الضيوف بأطايب الطعام

3٬710

أعلن مطعم “قهوة بيروت”، الواقع في منطقة وسط مدينة دبي (داون تاون دبي) النابضة بالحيوية والنشاط، عن تمديد ساعات عمله وإطلاق سلسلة متكاملة من العروض الجديدة التي تروق للجميع وتلبي، في الوقت عينه، كل ما يرغب به ضيوفه الكرام.

وفي التفاصيل، سيفتح مطعم “قهوة بيروت” أبوابه على الفطور بدءاً من الساعة 8:30 صباحًا ليبدأ الضيوف نهارهم مع أطيب ترويقة كلاسيكية، مثل صينية الترويقة التي تزخر بطيف واسع من الأطايب كاللبنة والفول والبليلة والجبنة والشنكليش والحلاوة والخضار. هذا فضلاً عن خيارات لذيذة أخرى، وذلك على غرار البيض بالسجق والحلوم المشوي والمسبّحة واللبنة بالزعتر، وغيرها من الأطايب.

عرض خاص

وكأنّ ذلك كله لا يفي بالمطلوب؛ إذ يطلق المطعم أيضًا عرض النارجيلة (الشيشة) المجانية كل ليلة خميس وجمعة وسبت بعد الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل، وذلك كي يتسنّى للضيوف الاستجمام بعد نهار عمل شاق أو الاستمتاع بسهرة رائعة بصحبة الأصدقاء.

الوجهة المفضّلة لتناول طعام الفطور والغداء

لا تفوّتوا العروض الجديدة في مطعم “قهوة بيروت” وسط المدينة، الوجهة المفضّلة لتناول طعام الفطور والغداء إلى جانب النارجيلة (الشيشة) المجانية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط