سياحة موسكو تنهي جولتها الترويجية في الدوحة بنجاح

3٬486

عقدت لجنة مدينة موسكو للسياحة عرضها الميداني في قطر كجزء من مبادرة مستمرة للترويج لموسكو كوجهة سياحية وتجارية رائدة، وذلك بمشاركة أكثر من خمسين لاعباً رئيسياً من قطاعات السياحة والضيافة وصناعة السفر والطيران في قطر.

أقيم الحدث في العاصمة القطرية يوم 13 فبراير وقبل ذلك نظّمت لجنة مدينة موسكو للسياحة سلسلة من العروض الترويجية الرقمية وعروض ترويجية (أوفلاين) غير متصلة بالإنترنت، في بلدان أخرى مثل المملكة العربية السعودية وإيران والإمارات العربية المتحدة وكازاخستان والهند وماليزيا وغيرها. الأمر الذي أتاح لممثلي صناعة السياحة في موسكو تقديم عروضهم الفريدة وشرح الفرص الجديدة التي توفرها المدينة لصناع السفر والجهات المستهدفة.

وتمكنت لجنة السياحة في مدينة موسكو من جذب أكثر من عشر شركات محلية مثل ممثلي الفنادق الكبيرة وشركات إدارة الوجهات السياحية والترفيه الخاص بالمدن، للمشاركة في العرض الترويجي الميداني في العاصمة القطرية الدوحة.

ومن بين المشاركين أيضاً وكلاء رئيسيون كان لديهم فرصة ممتازة لعقد اجتماعات فردية مباشرة مع ممثلي قطاع السفر والسياحة والترفيه من موسكو، وكذلك لإجراء مفاوضات تجارية والتي على أساسها سيتم بناء المزيد من التعاون طويل الأمد.

يتزايد عدد السياح الزائرين لموسكو كل عام. وليست المعالم السياحية والمتاحف والمسارح والمتنزهات هي ما يجذب السياح فحسب، بل أيضاً تستضيف العاصمة الروسية العديد من فعاليات الأعمال والمعارض والمؤتمرات والندوات. والفعاليات الأكثر إثارة لاهتمام عشاق الفن تجري أيضاً في موسكو.

تعد موسكو أيضاً مسرحاً للعديد من الفعاليات الرياضية الكبرى مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم التي جرت عام 2018 والتي سلمت موسكو رايتها بعد ذلك لقطر حيث أقيمت بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022.

إضافة إلى العرض الترويجي تقوم لجنة مدينة موسكو للسياحة بتطوير وتنفيذ أنشطة علاقات عامة هادفة، لجذب وتثقيف المتخصصين في السفر للخارج في المنطقة وتطوير باقات سفر مبتكرة ومثيرة.

في عام 2022 نظّمت لجنة السياحة في العاصمة الروسية أكثر من 1500 جلسة مباحثات في دول الشرق الأوسط- المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

في المجموع، شارك في الفعاليات ما قدره مئتي ممثل أجنبي لصناعة السياحة. وتم اختبار تنسيق العروض الترويجية لأول مرة عام 2020.

نظّمت لجنة مدينة موسكو للسياحة ثلاثة عروض ترويجية رقمية، والتي تضمنت عقد 2600 اجتماع تجاري (B2B) في الهند والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط