“مهرجان دار الزين” يستقطب العائلات والأصدقاء للاستمتاع بفعالياته الترفيهية والثقافية

3٬501

يستقطب “مهرجان دار الزين”، الذي تستمر فعالياته حتى يوم 19 فبراير بحديقة الجاهلي في العين، العائلات والأصدقاء للاستمتاع ببرنامجه الحافل بالأنشطة الترفيهية والثقافية وتجارب التسوق وفنون الطهي الرائعة.

ويعود مهرجان دار الزين في حلة جديدة مستوحاة من الطبيعة. إذ يرحب بزواره لاكتشاف عروضه المتنوعة، والأعمال الفنية التركيبية وتمضية أجمل اللحظات في “بيت المرح” مع فرص عدة لالتقاط الصور ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي. هذا فضلاً عن خوض الكثير من المغامرات في لعبة “الهروب من الغابة”، واختبار مهاراتهم في لعبة الواقع الافتراضي “DUAT”.

وينطلق الزوار في رحلة حول فنون الطهي من مختلف أنحاء العالم، إذ يدعوهم المقهى الإنجليزي “سانت إيمس” لتذوق القهوة وأطباق الحلوى المميزة. ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بالمأكولات المفضلة من “ناب بيتزيريا” و”ليتس بوبكورن” و”تايجر شوجر”. ويرحب بهم “سوق المهرجان” لاكتشاف منتجات علامات إماراتية وخليجية رائدة فضلاً عن منتجات مصنوعة يدوياً مستوحاة من الثقافة الإماراتية.

ويحظى عشاق الموسيقى بسلسلة من الحفلات يحييها ألمع النجوم في المنطقة، ولعل أبرزهم يتمثل في كل من:

  • الفنانة رشا رزق، المرشحة لجائزة جرامي، التي ستتألق على خشبة المسرح يوم 15 فبراير
  • المطرب المصري تامر حسني يوم 16 فبراير
  • المغني والملحن أحمد سعد يوم 17 فبراير
  • فرقة ميامي الكويتية يوم 19 فبراير

ويمكن للعائلات أيضاً مشاهدة كلاسيكيات ديزني المحبوبة والمستوحاة من الطبيعة طوال فترة المهرجان مثل جومانجي: “مرحباً بكم في الأدغال” و”كتاب الأدغال” و”الأسد الملك”.

تتوفر تذاكر المهرجان على موقع www.ticketmaster.ae بأسعار تبدأ من 25 درهماً عبر الإنترنت، و30 درهماً عند شباك التذاكر.

ويمكن أيضاً شراء “بطاقة المهرجان” مقابل 110 دراهم، التي تتيح الوصول إلى كافة المناطق والمعالم المجانية بالإضافة إلى جميع التجارب المدفوعة، باستثناء ألعاب المهارات والألعاب المطاطية التي يمكن شراؤها بشكل منفصل في المهرجان.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dazfestival.ae.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط