منتجع لابيتا يقدم عروضاً مميزة للاحتفال بعيد الحب

3٬407

مع اقتراب حلول الأسبوع الأكثر شاعرية خلال العام، يدعوكم منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، لعيش تجربة مفعمة بالرفاهية والاسترخاء في عطلة نهاية أسبوع عيد الحب لتستمتعوا بها بصحبة الأحباء وأفراد العائلة.

وبفضل توفر العديد من الأنشطة الممتعة للأطفال سيضمن الكبار بأنهم سيحظون ببعض الوقت لأنفسهم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بنزهة عيد الحب من الساعة 6 إلى 10 مساء يوم 18 فبراير، وذلك في الحديقة الغنّاء الهادئة في مطعم كاليا، لتتاح للأحبة فرصة عيش تجربة فريدة وانيقة يجلسون خلالها على الوسائد المريحة وتغوص أقدامهم في العشب الأخضر لتنقلهم التجربة إلى أجواء جزر بولينيزيا الساحرة على أنغام الموسيقى الحية.

كما تتضمن نزهة عيد الحب نشاط البحث عن الكنز، والمخصص للأمهات والأطفال الصغار، حيث يحصل الأطفال على فرصة البحث عن خاتمين بتصميم جميل مرصّع بالألماس ولؤلؤة بولونيزية من المحيط الهادي كي يقدموها هدية لأمهاتهم بعد انتهاء البحث.

وهذا إلى جانب عدد من الأنشطة المتنوعة الأخرى للأطفال، والتي تضمن للوالدين الاستمتاع بوقتهم فيما ينشغل الصغار باللعب.  وبينما يبحث الأطفال عن الكنز، يعرض فيلم رومانسي للضيوف ويستمتعون بعزف الموسيقى الحية لأجواء مفعمة بالشاعرية والمحبة.

كما يمكن للثنائي المحبّ التمتع بإجازة مثالية في نهاية الأسبوع مع عرض الإقامة الخاص بعيد الحب من 18 إلى 19 فبراير في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، بأسعار تبدأ من 1250 درهمًا إماراتيًا في الليلة لشخصين بالغين والذي يتضمن المزيج المثالي من الشاعرية والتشويق مع وجبة الإفطار الشهية.

وبوسع الضيوف أيضًا زيارة أولا سبا لجلسة ثنائية تعزز الاسترخاء والتواصل مع شريك حياتهم، فيما يقضون نهاية الأسبوع في أجواء مفعمة بالجمال والهدوء والطبيعة الأخاذة.

تبدأ الأسعار من 175 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وتتضمن الوجبة تشكيلة واسعة من أطباق المشويات والأطباق المصاحبة كاللحوم المشوية والسلطات والاطباق الجانبية والحلويات والموكتيل، بينما يبلغ السعر 75 درهمًا إماراتيًا للأطفال بين سن 6 – 12 عامًا.

نزهة حديقة كاليا
العرض

استمتعوا بنزهة هادئة في حديقة مطعم كاليا الجميلة مع تشكيلة متنوعة من المشويات التي تقدم طازجة إلى مائدتكم، إلى جانب عرض فيلم رومانسي وعزف الموسيقى الحية لأجواء لا مثيل لها. وفي هذه الأثناء، ينشغل الصغار بالأنشطة المخصصة للأطفال وبالبحث عن الخاتم الجميل المرصع بالألماس ولؤلؤة بولونيزية.

اليوم

 18 فبراير 2023

الوقت

 من 6 إلى 10 مساء

المكان

 حديقة كاليا، منتجع لابيتا

السعر
  • 175 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل الطعام والمرطبات والموكتيل
  • 275 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل المشروبات الخاصة
  • 75 درهمًا إماراتيًا للأطفال بين 6 – 12 عامًا
للحجز

 [email protected]  أو  97148109421+.

عرض الإقامة في عطلة نهاية أسبوع عيد الحب
العرض

عيشوا نهاية أسبوع مفعمة بالرفاهية والشاعرية مع من تحبون في عيد الحب، مع عرض مميز يتضمن جلسة تدليك لشخصين في أولا سبا، والإقامة مع وجبة الإفطار.

اليوم

 18 – 19 فبراير 2023

المكان

 منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

السعر

 ابتداءً من 1250++ درهمًا إماراتيًا لشخصين، تشمل:

  • وجبة الإفطار
  • نزهة عيد الحب
  • الديكورات الشاعرية للغرفة
  • جلسة تدليك لشخصين
للحجز

 [email protected] أو    97148109421+.

رمز العرض

 يرجى استخدام الرمز (LVU) عند الحجز.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط