النجم آندي موراي يتلقى دعوة للمشاركة في بطولات سوق دبي الحرة للتنس خلال الشهر الجاري

3٬566

: كشفت بطولات سوق دبي الحرة للتنس عن تأكيد مشاركة أسطورة التنس البريطاني آندي موراي في منافسات البطولة خلال شهر فبراير من العام 2023، وذلك بعد قبوله دعوة رسمية من الجهات المنظمة للعام الثاني على التوالي.

وتقام البطولة على مدى أسبوعين، وتحديداً خلال الفترة الممتدة ما بين 19 فبراير و4 مارس من العام 2023، وتبدأ منافساتها بإقامة بطولة سوق دبي الحرة للتنس لفئة السيدات.

 ونجح اللاعب الاسكتلندي المولد في بناء مسيرة رياضية استثنائية بفوزه بثلاثة ألقاب في بطولات الجراند سلام وتحقيقه التصنيف الأول عالمياً عام 2016، وأصبح في ذلك العام، لاعب التنس الوحيد الذي يفوز بميداليات ذهبية أولمبية متتالية في المسابقات الفردية.

فيما نجح موراي في الوصول إلى نهائيات البطولة في مناسبتين، حيث حقق فوزاً على اللاعب فرناندو فيرداسكو عام 2017، ليعاني بعدها من إصابات متكررة أدت إلى تراجع تصنيفه العالمي.

وتلقى موراي العام الماضي دعوة للمشاركة في البطولة التي تستضيفها دبي، وذلك بعد أن أصبح أول بريطاني في فئة الرجال يحقق لقب جراند سلام في بطولة أمريكا المفتوحة 2012 منذ 77 عاماً.

وشارك موراي في فعالية التنس من فئة الـ 500 نقطة للمرة الأولى منذ فوزه باللقب قبل خمس سنوات، حيث وصل إلى دور الـ 16 من البطولة.

ويتطلع اليوم إلى تحقيق نتائج مميزة في البطولة، لا سيما بعد أدائه الواعد ضمن منافسات بطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي.

وتشهد البطولة أيضاً مشاركة قائمة من أساطير الكرة الصفراء، لعل أبرزهم يتمثل في الآتي:

  • نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً والذي يسعى للفوز بلقب البطولة للمرة السادسة في تاريخه
  • أندري روبليف، بطل الدورة الماضية
  • دانييل ميدفيديف، الفائز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة عام 2021
  • ألكسندر زفيريف، الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية
  • فيليكس أوجيه-ألياسيم، المصنف السابع عالمياً وغيرهم الكثير

وكشف منظمو البطولة عن بطولة التنس لفئة السيدات اللاعبات، التي تُقام بين 19 و25 فبراير وتضم عشرة لاعبات من المصنفات العشرة الأوائل في العالم.

طرح التذاكر للبيع

تتوفر تذاكر الدورة االحادية والثلاثين من البطولات عبر الموقع الإلكتروني الآتي:  dubaidutyfreetennischampionships.com  الآن، وبأسعار تبدأ من 55 درهم إماراتي.

وستصبح مُتاحةً من خلال شباك التذاكر في استاد سوق دبي الحرة للتنس، بدءاً من 9 فبراير في تمام الساعة 8 صباحاً وبدءاً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 ليلاً بعد ذلك. ويدعو منظمو البطولة الجمهور لشراء التذاكر وحجز أماكنهم من خلال المنصات الرسمية.

ويشهد الشهر المقبل انطلاق الدورة الثالثة والعشرين لبطولات سوق دبي الحرة للتنس لفئة السيدات بين 19 و25 فبراير، تليها فعاليات الدورة الـ 31 لبطولات سوق دبي الحرة للتنس للرجال بين 26 فبراير و4 مارس، والتي تُقام في إطار منافسات جولة رابطة محترفي التنس 500 نقطة.

تُقام بطولات سوق دبي الحرة للتنس، والتي تملكها وتنظمها سوق دبي الحرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط