هونور تتعاون مع اتصالات لتقديم عروض مميزة على هاتف “هونور إكس 9 إيه”

3٬326

أعلنت شركة هونور عن تعاونها مع “اتصالات الإمارات”، التي أطلقت هويتها المؤسسية الجديدة تحت العلامة التجارية “اتصالات من إي &”، وذلك في إطار إطلاق الهاتف الذكي الجديد “هونور إكس 9 إيه” والترويج له باعتباره الهاتف الذي يحظى بالشاشة الأقوى على الإطلاق بين أقرانه.

ومن خلال هذه الشراكة، تُركز هونور وبالتعاون مع “اتصالات من إي &” على المُستخدمين الراغبين بالحصول على الهواتف الذكية بتحسينات مُميزة تشمل كلاً من شاشة العرض والبطارية والأداء. إذ يأتي هاتف “هونور إكس 9 إيه” مزوداً بشاشة عرض مُنحنية من نوع “أموليد” تحظى بتردد مقداره 120 هرتزاً. هذا فضلاً عن بطارية ضخمة بسعة 5100 مللي أمبير وتصميم أيقوني يزخر بكاميرا العين الديناميكية الرائعة.

كما يتميّز الهاتف الجديد كُليًا بمتانته المُذهلة التي تخوله بدورها تحمل ظروف الحياة المُختلفة، وذلك من خلال شاشته التي صُنعت من نوع خاص من الزجاج القادر على تحمل أشد الصدمات.

الهاتف الجديد متاح الآن من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول من “اتصالات من إي &”، وأيضًا من خلال أكثر من 100 متجر داخل دولة الإمارات بعروض مُميزة وخطط للتقسيط لتوفير الراحة والمرونة للمُستخدمين في الإمارات.

وشمل التعاون عرض الهاتف الجديد على شاشات الواصل لتعريف المُستخدمين بالتصميم المُميز الذي يحظى به هاتف “هونور إكس 9 إيه” ذي اللون الذي يعرف باسم “أسود مُنتصف الليل” والكاميرا الدائرية الأيقونية في الخلفية.

ويُمكن لمُشتركي “اتصالات من إي &” الحصول على هاتف “هونور إكس 9 إيه” عبر خطط الدفع الذكية وبأسعار تبدأ من 60 درهماً  شهريًا فقط وأقساط تمتد على مدى 24 شهرًا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط