مجموعة «إن إي إف سي» القابضة تدعم قدراتها على التوسع وترتقي بالكفاءة التشغيلية مع نظام «إنفور إم 3»

3٬338

أعلنت شركة «إنفور»، التي تنشط على مستوى العالم في مجال الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، عن قيام مجموعة “إن إي إف سي”، وهي شركة قابضة مقرها الإمارات، تعمل في إدارة وتشغيل وكالات توريد الآليات والمعدات الثقيلة لقطاعات تشمل البناء والطاقة والمركبات والزراعة في القرن الأفريقي، بنشر نظام تخطيط موارد المؤسسات “إنفور إم 3” الأقوى والمتخصص بقطاع المعدات والآليات، من أجل مساعدة المجموعة على اكتساب أكبر قدر من التحكم في عملياتها التشغيلية ورفع مستوى الكفاءة والمرونة.

وتشهد الأسواق التي تعمل فيها مجموعة «إن إي إف سي» (NEFC) القابضة معدلات نمو متسارعة. وتشير التوقعات إلى وصول حجم سوق معدات البناء في الشرق الأوسط وأفريقيا لوحده إلى 5.4 مليار دولار بحلول العام 2027، وفقاً لنتائج دراسة صادرة عن مؤسسة الأبحاث موردور إنتلجينس.

وتتطلع مجموعة «إن إي إف سي» إلى تعزيز حضورها بقوة في قطاع الزراعة الذي يشهد تزايد الطلب وسط نمو سكاني يبلغ 3 بالمئة سنويا في المناطق التي تعمل فيها.

 وتنضوي تحت مظلة المجموعة 10 شركات متوزعة في دول القرن الأفريقي بما فيها إثيوبيا وجيبوتي وجنوب السودان والصومال، ويعمل فيها أكثر من ألف موظف وموظفة منتشرين عبر كافة مناطق عملياتها ومقرها الرئيس في دبي.

وتعمل المجموعة في توريد المعدات الثقيلة والآليات من العلامات التجارية الكبرى بما فيها هيونداي وماسي فيرجسون ونيسان وكامينز، وتقدم خدمات الوكالة المتكاملة لقاعدة واسعة من العملاء، تشمل خدمات المبيعات والدعم الفني والخدمات اللوجستية.

ونظرا لمصالحها التجارية الواسعة وحضورها الجغرافي الكبير، حرصت مجموعة “إن إي إف سي” على تبسيط إجراءات العمل وتعزيز مستوى التحكم والرؤية في عملياتها التشغيلية.

وكان من أبرز التحديات التي واجهتها في هذا الصدد الكم الهائل من القطع والمكونات المتنوعة التي يتم توريدها من شركات كثيرة والتي كان يصعب على المجموعة تتبعها.

فعلى سبيل المثال، تتولى المجموعة إجراء آلاف المعاملات التجارية في الشهر الواحد، ولديها في أي وقت قرابة 28000 من قطع المخزون في نظامها.

ومنذ تشغيل نظام “إنفور إم 3” في شهر سبتمبر، اكتسبت مجموعة “إن إي إف سي” رؤية شاملة عن عملياتها التشغيلية الممتدة جغرافيا بما فيها مخزون المنتجات، وتمكنت من أتمتة إجراءات العمل بما فيها أوامر الشراء والفواتير.

وبفضل تحليلات البيانات في النظام الجديد، أصبحت المجموعة قادرة على جمع بياناتها وتحليلها والاستفادة منها لفهم أعمالها وأسواقها بشكل أفضل.

وتخطط مجموعة «إن إي إف سي» الآن لنشر نظام “إنفور إم 3 لإدارة دورة حياة العملاء”، وهو حل برامجي شامل لإدارة علاقات العملاء يركز على تلبية الاحتياجات المتخصصة لوكالات الآليات والمعدات الثقيلة والذي يعمل جنبا إلى جنب مع نظام “إنفور إم 3” لتخطيط موارد المؤسسات.

ويؤكد المسؤولون عن المجموعة في هذا الصدد حرص مجموعة «إن إي إف سي» على اكتساب رؤى معمقة عن التوجهات الناشئة لدى العملاء وسلوكياتهم في الشراء ومؤشرات المشتريات الفعلية، وذلك لمساعدة المجموعة على الارتقاء بكفاءة عمليات البيع والتسعير إلى أقصى درجة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط