مطعم هيكينا في منتجع لابيتا يستقبل السنة الصينية الجديدة على طريقته الخاصة

2٬912

يأتي الطعام اللذيذ في صميم احتفالات السنة الصينية الجديدة، حيث تلتقي الأسر ويجتمع الأصدقاء من أجل الاستمتاع بالأطباق الشهية بتلك المناسبة. واحتفالًا بالسنة الصينية الجديدة، يقدم مطعم هيكينا عرضًا لوجبة عشاء فريدة من الساعة 6:30 إلى 11:00 ليلًا يوم 21 يناير.

وتتيح التجربة المفعمة بالنكهات مطعم هيكينا للضيوف فرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق في بوفيه متنوع، إلى جانب تقديم الأطباق إلى موائدهم.

تبدأ الأسعار من 129 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد للطعام فقط. ويمكن للضيوف اختيار العرض الخاص بالطعام والمشروبات الخاصة بسعر 229 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. بينما يحصل الأطفال على خصم قدره 50%.

تبدأ الوجبة في مطعم هيكينا بتشكيلة من السلطات اللذيذة المقدّمة من أركان مخصصة لإعدادها طازجة على أيدي الطهاة الذين يحرصون على أعلى مستويات الجودة والنكهة، بما فيها سلطة السبانخ وفاكهة دراجون فروت، وسلطة الخيار الصينية مع السيراتشا، وسلطة الأفوكادو الإجاص الصيني وبراعم الفاصولياء.

ركن مخصص لحساء الشعيرية

كما يوجد ركن مخصص لحساء الشعيرية حيث يبتكر الضيوف أطباقهم الخاصة حسب رغباتهم، وبوسعهم الاختيار من بين حساء كريمة الروبيان الحار والليمون وحساء الدجاج الأصفر مع تشكيلة واسعة من خيارات الشعيرية والصلصات والمطيبات.

أما الأطباق الرئيسة في مطعم هيكينا فتضم مجموعة من الخيارات المفضلة مثل سمك هونغ كونغ المشوي، ودجاج كونغ باو، وروبيان سيشوان، وماسامان لحم الغنم.

 

وتقدم على موائد الضيوف أطباق الديم سام وسلطة السمك بطريقة كانتون، مع الصلصات والمقبلات المعروفة باسم يوش ينغ.

العرض:

عشاء خاص برأس السنة الصينية

المكان:

مطعم هيكينا، منتجع لابيتا

الوقت:

21 يناير 2023، الساعة 6:30 – 11 ليلًا

السعر:
  • عرض الطعام فقط:

129 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

  • عرض الطعام والمشروبات الخاصة:

229 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

  • خصم 50% للأطفال
الحجز
للحجز يمكنكم الاتصال برقم الهاتف التالي:

97148109421+

أو إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني الآتي:

[email protected]

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط