بوليستر تكشف عن أحجام مبيعاتها العالمية لعام 2022

4٬579

كشفت شركة بوليستر أوتوموتيف هولدنج السويدية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية عالية الأداء  عن تسليم نحو 21 ألف مركبة خلال الربع الأخير من العام 2022، ليصل التقدير الأولي لعدد السيارات التي طرحتها الشركة على مستوى العالم خلال العام إلى 51,500 سيارة، ما يمثل زيادة سنوية تقدر بنحو 80%. 

وتوقعت بوليستر زيادة حجم مبيعاتها العالمية خلال عام 2023 بنسبة 60%، لتصل إلى نحو 80 ألف سيارة، بفضل المبيعات القوية التي حققتها سيارة بوليستر 2 وعمليات التسليم لسيارة بوليستر 3 في وقت لاحق من العام.

 وفي هذا الصدد، قال توماس إنجينلات، الرئيس التنفيذي لشركة بوليستر: “نفتخر بالإنجازات العديدة التي حققناها في عام 2022، ولا سيما الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق والتي أثمرت عن أفضل أداء ربع سنوي لنا حتى اليوم. إذ تجاوز حجم مبيعاتنا السنوية للعام 50 ألف سيارة.  وينصبّ تركيزنا في الوقت الحالي بشكل تام  على عام 2023. إذ لا شك أننا سنشهد الاختلافات الربع سنوية المعتادة. إلا أننا نثق بقدرتنا على مواصلة إدارة سلسلة توريد بوليستر بصورة فاعلة تضمن مواكبة مستويات الطلب المتنامية لطراز بوليستر 2، بالإضافة إلى بدء عمليات التسليم الأولى لطراز بوليستر 3 وإطلاق بوليستر 4 “.

وتتوقع الشركة نشر تقديراتها الأولية غير المدققة1 لنتائجها المالية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2022، يوم الثلاثاء الموافق 2 مارس من العام 2023، وذلك قبل افتتاح السوق في الولايات المتحدة. ويستضيف كلٌّ من الرئيس التنفيذي ومدير الشؤون المالية للشركة بثاً صوتياً مباشراً على الإنترنت في الثاني من شهر مارس من العام 2023، وذلك في تمام الساعة 8 بالتوقيت الشرقي (14:00 بتوقيت وسط أوروبا)، لتناول موضوع نشر نتائج هذه التقديرات الأولية غير المُدققة.

 

  • 1تستند هذه التقديرات الأولية غير المُدققة إلى أفضل التقديرات الحالية لفريق إدارة بوليستر، وهي بذلك عرضة للتشكيك والتدقيق في مضمونها. ولم تقم شركة المحاسبة العامة المستقلة والتابعة لشركة بوليستر، ديلويت، بتدقيق أو مراجعة أي من التقديرات الأولية غير المُدققة. 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط