سيباستيان لوب يفوز بخمس مراحل على التوالي في رالي داكار

3٬214

أحرز سيباستيان لوب من فريق البحرين ريد إكستريم مجموعة كبيرة من الألقاب في مسيرته في عالم الراليات. إذ حصد هذا الأخير لقباً جديداً يتمثل في سيد الربع الخالي، وذلك إثر فوزه الخامس على التوالي في مراحل رالي داكار المقام في المملكة العربية السعودية.

وعزز سيباستيان لوب انتصاره اليوم بالمرحلة الثانية عشرة البالغة مسافتها 185 كم والتي امتدت عبر بعض أكثر التضاريس الصحراوية روعة وتحدياً على وجه الأرض، ليحتل لوب وفابيان لوركين المركز الثاني للترتيب العام لرالي داكار بسيارة فريق البحرين ريد إكستريم برودرايف هانتر قبل يومين على انتهاء الرالي.

وكما هو الحال في الجزء الأول من مرحلة ماراثون الشيبة الربع الخالي والتي فاز بها على الرغم من توقفه لتغيير عجلة، سيطر بطل العالم للراليات تسع مرات على المرحلة من البداية إلى النهاية حيث عاد إلى المخيم الليلي متقدما بفارق 3 دقائق و19 ثانية على ماتياس إكستروم بسيارة أودي.

وفاز سيباستيان لوب حتى الآن بنصف المراحل في رالي داكار هذا العام. وسجل زميلاه بالفريق جيرلاين شيشيريه وأليكس وينوك، اللذان حققا الفوز بالمرحلة السابعة من الرالي على متن سيارة برودرايف هانتر، رابع أسرع زمن اليوم.

وانطلق سيباستيان لوب اليوم من المركز الثالث في المرحلة خلف سيارة تويوتا ويقودها السائق البرازيلي لوكاس مورايس بفارق 9 دقائق و37 ثانية، وأنهى لوب المرحلة متقدما على مورايس بما يزيد قليلاً عن دقيقتين حيث قاد سيارته برودرايف هانتر بطريقة رائعة ليحتل المركز الثاني على التوالي في الترتيب العام في رالي داكار.

وسجل ناصر العطية في المرحلة ثالث أسرع زمن بسيارته التويوتا، حيث حقق تقدماً عاماً لمدة ساعة و27 دقيقة و10 ثوانٍ. ولكن بعد محنته السابقة، عزز لوب تقدمه مرة أخرى في ترتيب بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية، حيث حصد المزيد من النقاط في المرحلة، بالإضافة إلى ترتيب الفائزين في المراحل.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط