تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية يعود بنسخته الجديدة لعام 2023 إلى استاد دبي الدولي ‎‎

3٬058

يستمر تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، الذي يقام بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، في تحطيم أرقام قياسية في استقطاب عشاق الدراجات الهوائية من الهواة والمحترفين من جميع أنحاء العالم.

وعلى هامش الحدث الرئيس الحافل بالمتعة، والذي ينطلق في 19 فبراير 2023، تعود سباقات “أوت ريد” لمسافة 32 كم في مطلع العام القادم، بمسارات سباق قصيرة، لتمنح العائلات، وراكبي الدراجات الجدد، فرصة الانضمام إلى الحدث الرياضي المرتقب.

وقد أعلن منظمو الحدث عن انضمام أمريكان إكسبريس، إلى قائمة رعاة تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، أهم الأحداث المتميزة في منطقة الشرق الأوسط، وأحد سلسلة التصفيات المؤهلة لبطولة جران فوندو العالمية المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للدراجات.

وبموجب هذه الرعاية تُزود أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط خدمات مالية للحدث المرتقب وتوفر طرق رائدة للدفع عبر البطاقات الائتمانية الخاصة بالشركة.

يقام الحدث الرئيس وسباقات “أوت ريد” على مضمار استاد دبي الدولي الشهير، حيث يمكن للمشاركين والحضور للتمتع بالأجواء الرائعة في قرية السباق، الحافلة بالأنشطة الترفيهية، وتجارب الضيافة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وبعد الجولة التحضيرية الثالثة، التي شكلت منتصف طريق التحدي، سيرتدي بورجا سانز القميص الأصفر الخاص بالفائز ضمن فئة الرجال.

فيما ستكون ميشيل ليندكفيست القائدة الجديدة في فئة السيدات وسترتدي القميص الأصفر مع احتدام المنافسات ضمن مسابقة أفضل خمسة دراجين في دبي.

وضمن فئة الـ”فت” التي تم إدراجها حديثاً لهذا الموسم، سيرتدي سي كوكس، وكلير مارتن، القمصان الزرقاء، خلال منافسات جولة التحضيرية الرابعة في 22 يناير 2023.

يتيح تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية فرصةً لعشاق الرياضة من الصغار والدراجين الشباب. إذ يتطلع الجميع للمشاركة في السباق الذي يقام في أوائل يناير 2023. ويأتي ذلك من خلال تصميم فئات تناسب جميع الأعمار ومختلف القدرات.

فيما تعد هذه الجولات بمثابة فعاليات ترفيهية مصممة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاماً. ومن المقرر أن تقام سباقات للأولاد الصغار في استاد دبي الدولي في 18 فبراير 2023، قبل يوم من انطلاق الحدث الرئيس.

يشهد تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية مشاركة نخبة من ألمع رياضيي الدراجات من جميع أنحاء العالم، للمنافسة في الحدث الرئيس الذي يقام يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023.

وتنطلق منافسات السباق بمسافته البالغة 92 كيلومتراً، لتشهد منافسات محتدمة بين نخبة من الدراجين، لتحقيق نتائج تأهلهم إلى بطولة جران فوندو العالمية التي تقام في غلاسكو، اسكتلندا العام المقبل.

توفر مسارات دبي، فرصة فريدة لتحقيق أداء جيد وتسجيل أفضل النتائج، بفضل التضاريس المستوية والمناخ المعتدل.

ومع انضمام السباق إلى روزنامة البطولة العالمية الرسمية لموسم 2022 يتأهل ما نسبته 20% من الدراجين المشاركين في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية إلى نهائي بطولة جران فوندو العالمية.

ولعل ذلك يضفي مزيداً من الزخم على الحدث المرتقب ويترك بصمة للمتسابقين على المسرح الرياضي العالمي.

يمكن للراغبين بالمشاركة في الحدث، التوجه إلى المتاجر الإلكترونية الخاصة بالحدث، واقتناء الملابس الرياضية المثالية والرسمية الخاصة بتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية.

ويجري ذلك بدءاً من القميص الرياضي من تصميم شركة  “سيوفيتا” والأكمام التي توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية، وانتهاءً بإصدار محدود من جوارب ركوب الدراجات المزودة بتقنية التخلص من الرطوبة.

جرى تصميم بضائع 2023 لراكبي الدراجات من قبل خبراء رياضيين في المجال، كافة المنتجات متاحة للطلب المسبق عبر الموقع الإلكتروني الآتي: www.cyclechallenge.ae.

يقام التحدي تحت رعاية مجلس دبي الرياضي وبالشراكة مع سبينس وإذاعة دبي 92 وهو أحد السباقات الرياضية المتميزة على مستوى منطقة الشرق الأوسط حيث يستقطب عادة الآلاف من الدراجين من جميع أنحاء العالم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط