أفضل 5 منتجعات صحية في هنغاريا

3٬544

تضم هنغاريا واحدة من أكبر احتياطيات المياه الحرارية في العالم، حيث تحتوي 80٪ من أراضيها على نوع من أنواع المياه الحرارية والعلاجية المتنوعة.

لطالما عُرفت القوة العلاجية للمنتجعات الصحية الحرارية، ولهذا المورد الثمين في هنغاريا تقليد طويل لوجوده في مركز العافية والخلوات الطبية الاستثنائية التي تعزز الصحة والجمال والحيوية المتجددة.

سواء كنتم بمفردكم أو مع العائلة والأصدقاء، فإن هنغاريا ستقدم لكم في العام 2023 برنامجاً صحياً مثالياً يليق بتطلعات العام الجديد وأهدافه.

فيما يلي قائمة مختصرة لأفضل 5 خيارات للاستجمام في المنتجعات الصحية الطبية والعلاجية التي ننصح المسافرين من الشرق الأوسط بتجربتها في هنغاريا عام 2023.

 فندق سبيريت ثيرمال سبا – سارفار

يشتهر فندق سبيريت ثيرمال سبا بأجواء حصرية مع سبع بحيرات خلابة حيث تتوافر الأناقة والهواء الصافي والطبيعة البكر، ويقع في مجرى ينبوع حراري عمره 250 مليون عام في مدينة سارفار، نحو 161 كم، أو 3 ساعات بالسيارة، غرب بودابست.

يضم هذا المجمع الفريد والمنتجع الصحي الحائز على عدة جوائز مرافق ذات مستوى عالمي بما في ذلك منتجع الواحة الصحي، مع مساحة أرضية واسعة و22 حوض سباحة وجاكوزي رائع.

كما يحوي حمامات سباحة داخلية وخارجية حصرية ونظام ساونا ومنتجعاً صحياً علاجياً وطبياً مع ضمان أقصى قدر من الاسترخاء للزوار.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات تجديد الشباب والفحوصات الصحية التي تستخدم أحدث معدات التشخيص. يقدم المنتجع أيضاً مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية الداخلية والخارجية.

  1.  يوروبا فيت – هيفيز

فندق يوروبا فيت – هيفيز  مناسب لجميع العائلات، من تلك التي تضم أصغر أفراد العائلة إلى أولئك الذين لديهم أجداد وأجداد.

في الواقع، يفخر الفندق بتقديمه برامج أطفال داخلية واسعة النطاق تتيح للجميع إمكانية العثور على شيء مناسب لاحتياجاتهم ورغباتهم، سواء أكانت مشاركة للأطفال أم الاسترخاء أم إعادة تنشيط الوالدين.

يقع منتجع السوبيريور الصحي ذو الأربع نجوم الحائز على جائزة في جنوب غرب البلاد في واحة هادئة على بعد نحو 200 كيلومتر فقط من بودابست، أو ساعتين بالسيارة أو 3 ساعات بالقطار. ويبعد 400 متر فقط عن بحيرة هيفيز.

  1. فندق وسبا لوتس ثيرم – هيفيز

يقع فندق ومنتجع وسبا لوتس ثيرم – هيفيز الصحي على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من البحيرة الحرارية، بحيرة هيفيز، أكبر بحيرة حرارية صالحة للسباحة في العالم مغطاة بأزهار اللوتس، وهي من عجائب الطبيعة الحقيقية ومصدر جذب عالمي رئيس للاستجمام.

تتوافر فيه باقات الاسترخاء في الحمامات وعلاج الجسم والعلاج الكهربائي والعلاج الطبيعي وعلاج الاستنشاق والعلاجات الكهربائية بعد الخضوع لفحص طبي قصير.

  1. ناتشرميد-هوتيل كربونا – هيفيز

هو منتجع صحي ساحر يجلب أفضل ما في هيفيز إلى عتبة بابه للزوار من الأفراد أو الأزواج. يوجد المسبح الترفيهي في الهواء الطلق مع مجموعة واسعة من المزايا المائية وحديقة حمامات الشمس على الطراز المتوسطي للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة في الربيع وأثناء الصيف من أشهر الأماكن داخل المنتجع.

صمت الطبيعة المحيط، والمياه الحرارية الدافئة والهواء الضبابي تجعل هذا المكان أيضاً ملاذاً شتوياً مثالياً لمحبي الطبيعة في فصل الشتاء. يقع هذا المنتجع في جنوب غرب هنغاريا، ويبعد نحو 200 كيلومتر عن بودابست أو نحو ساعتين بالسيارة و3 ساعات بالقطار.

  1. منتجع ساليريز ريزورت – إيغيرسالوك

يرمز منتجع ساليريز ريزورت الصحي إلى “قوس قزح الملح”. ويشير الاسم إلى تل الملح الذي أصبح رمزاً لإيغيرسالوك بالإضافة إلى التنوع الذي يقدمه المنتجع. يضم منتجع الصحي سطحاً مائياً تبلغ مساحته 1900 متراً مربعاً، يتكون من 17 مسبحاً طبياً بمثابة مغامرة في الهواء الطلق وداخلياً. هذا فضلاً عن حوض جاكوزي  ومنزلقة ومسابح للأطفال ونظام ساونا حصري وغرفة لياقة بدنية مجهزة بآلات تقوية القلب. يقع في شمال شرق هنغاريا على بعد نحو 135 كم من بودابست أو ساعة ونصف بالسيارة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط