منتجعات سونيفا في المالديف وتايلند تحتفل بموسم الأعياد بإطلاق برامج جذابة

3٬085

مع اقتراب حلول موسم الأعياد، كشفت شركة سونيفا، التي تنشط على مستوى العالم في مجال تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن برنامجها المذهل المرتقب لشهر ديسمبر 2022 في جميع منتجعاتها الحائزة على الجوائز في جزر المالديف وتايلاند.

في الواقع، سيتمكّن الضيوف خلال هذه العطلة، سواء حلّوا ضيوفًا على سونيفا فوشي أو سونيفا جاني في جزر المالديف، أو سونيفا كيري في تايلاند، من إعادة التواصل مع أحبائهم والاستمتاع بسحر الاحتفالات، وذلك تزامنًا مع عيش تجارب فريدة من شأنها أن تترك في الذهن ذكريات ثمينة لا تُنسى، لا سيّما وأنّها تنطوي على فرص لا تفوّت، كتناول وجبات شهية من تحضير الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان، وحضور المآدب الاحتفالية، ومقابلة خبراء العافية المشهورين عالميًا، وأساطير الرياضة، فضلًا عن برنامج العطلات الشيق للأطفال من جميع الأعمار، والزيارة الخاصة من بابا نويل نفسه، كما ومن أحد أفضل مؤدي الخدع الذهنية في العالم، ليور سوشارد.

وكالعادة، لن تمرّ ليلة رأس السنة في منتجعات سونيفا مرور الكرام، بل ستصاحبها احتفالات مذهلة يتخلّلها وجبات طعام فاخرة وموسيقى حية وعروض ترفيه لا تُنسى.

منتجع سونيفا فوشي- جزر المالديف

وفي سونيفا فوشي، سيمهّد العشاء الموسمي الاستثنائي الطريق أمام عشية عيد ميلاد ساحرة وليلة رأس سنة آسرة يستحضر فيها الشيف البريطاني تيموثي بيلتون نكهات يوركشاير إلى جزيرة با أتول. في حين ستستعرض الشيف الدنماركية أنيكا مادسن أسلوبها الشخصي في فن الطهي. كما سيزور الشيف السويدي وصاحب المطاعم بول سفينسون جزر المالديف في شهر ديسمبر. يُذكر أنّ بول كان قد أطلق مؤخرًا استوديو 2000 في ستوكهولم – وهو عبارة عن تجربة تناول طعام تهدف إلى تغيير وجهة النظر السائدة فيما يتعلق بالنظام الغذائي وطريقة تفكيرنا في استخدام الأراضي والتربة والنكهات.

وفي عشية عيد الميلاد، يمكن للضيوف الاحتفال بليلة ما قبل العيد، وذلك مع عرض خاص لمؤدي الخدع الذهنية المشهور عالميًا ليور سوشارد، الذي سيأخذ الضيوف في رحلة مذهلة عبر عجائب الدماغ البشري. ومع غروب الشمس، ستحلّ أضواء شجرة عيد الميلاد محل ضوء النهار، وذلك وسط احتفال في سونيفا فوشي ساندباك يتخلّله ترانيم العيد وشراب العنب الأحمر الساخن وشراب البيض. وفي وقت لاحق من المساء، سيُقام حفل عشاء فاخر بمناسبة عيد الميلاد في ميهري ميتها يتخلّله محطات طهي وعروض ترفيه احتفالية لفرقة موسيقية حية.

أمّا يوم عيد الميلاد، فسيبدأ بإيقاعات احتفالية وألعاب عائلية خلال وقت الفطور، تليها زيارة من بابا نويل لتقديم الهدايا وبدء الاحتفالات في جزيرة با أتول. على نحو آخر، سيتم تقديم غداء عيد الميلاد الخفيف في وقت لاحق في مطعمي آوت أوف ذا سي وآوت أوف ذا بلو.

وحفاظًا على حيوية الضيوف طوال موسم الأعياد، سيستضيف لاعب كرة القدم الدولي السابق والمحلل التلفزيوني غرايم لو ساو سلسلة من معسكرات كرة القدم في سونيفا فوشي. كما وسيعود لاعب التنس الحائز على المركز الأول عالميًا في بطولة التنس المزدوج، والمركز الرابع في بطولة التنس الفردي، جوناس بيوركمان، أيضًا إلى جزيرة با أتول لتقديم برامج تدريب فردية في ملعب الغابة الجميل. وبالنسبة للضيوف الراغبين في الاسترخاء والاستجمام والاستراحة خلال العطلة الشتوية، فسيقدم خبير اليوغا المقيم في المنتجع، باوان كومار إلى جانب فريق من الخبراء الدوليين المتخصصين في مجال العافية، خدماتهم للضيوف في سبا سونيفا سول طوال فصل الشتاء.

وللضيوف الصغار نصيب من المرح أيضًا، وذلك من خلال برنامج شيّق ينطوي على أنشطة وتجارب ذات طابع خاص بعيد الميلاد يتم استضافتها في نادي ذا دن، أحد أكبر المناطق المخصصة للأطفال في جزر المالديف. وسيتوزع البرنامج الاحتفالي كالتالي: تزيين شجرة عيد الميلاد، وبروفات الترانيم، وتحضير المخبوزات الاحتفالية، وكتابة رسائل إلى بابا نويل، وتحضير الحرف اليدوية، وذلك خلال فترة ما قبل عيد الميلاد. أمّا في يوم عيد الميلاد، فيمكن لضيوف سونيفا فوشي الصغار المشاركة في ألعاب الكرنفال، أو الاستمتاع في حفلة عيد الميلاد قرب المسبح، أو تجربة الموكتيلات، أو استكشاف عجائب النجوم في مخيم عيد الميلاد الليلي. وطوال فترة الإجازات، سيتم تنظيم رحلات عائلية للبحث عن الكنز، كما وليالي للأفلام الكلاسيكية، ورحلات لمشاهدة الدلافين عند غروب الشمس، وورش دي جيه للمراهقين، وفرصة للمنافسة في جونيور ماستر شيف.

وكجزء من التزامها الثابت بإلهام الضيوف الشباب وتعزيز فضولهم خارج الفصل الدراسي، أبرمت سونيفا أيضًا شراكة مع مؤسسة أوبيدن التعليمية التي تتخذ من بريطانيا مقرًا لها وتتخصص بتوجيه الأطفال ومساعدتهم على مواصلة تعلمهم خارج الفصل الدراسي واستكشاف كامل قدراتهم. وناهيك عن ورش العمل المجانية الغنية بالأنشطة المرحة والتعليمية في ذا دن، تتيح مؤسسة أوبيدن التعليمية أمام الراغبين فرصة حجز مواعيد شخصية خلال فترة ما بعد الظهر فضلاً عن مواعيد خاصة فردية يمكن ترتيبها بعد ظهر كل يوم.

ومع اقتراب العام 2022 من نهايته، يختتم سونيفا فوشي احتفالات ليلة رأس السنة المبهرة عبر رحلة طهي في سو جلوبال سو لوكال من خلال مأدبة طعام تأسر الحواس وتشق طريقها على طول المسارات المضاءة بالشعلات وصولًا إلى محطات الطهي الحية وعروض الترفيه السحرية. وأخيرًا، ستُتوج الأمسية بالعد التنازلي تمهيدًا لاستقبال العام 2023، كما وبعرض ألعاب نارية مبهر ترحيبًا بالعام الجديد، يتبعه عرض حي لفرقة موسيقية وإيقاعات دي جيه، وذلك حتى الساعات الأولى من العام.

للاطلاع على برنامج سونيفا فوشي الاحتفالي

منتجع سونيفا جاني – جزر المالديف

أمّا في سونيفا جاني، فسيكون الضيوف على موعد مميز مع مجموعة من تجارب تناول الطعام الرائعة والاحتفالية، جنبًا إلى جنب مع مجموعة استثنائية من الطهاة الزائرين، وذلك في إطار برنامج سونيفا ستارز، حيث سيستضيف كل من تيموثي بيلتون وأنيكا مادسن وبول سفينسون فعاليات حصرية لتناول الطعام في سو إنجايجنج، طاولة ذا شيفز تايبل الخاصة التي تتسع لخمسة ضيوف وحسب.

في الواقع، ستبدأ الاحتفالات الموسمية في وقت مبكر من ليلة عيد الميلاد، حيث سيتم تقديم شريحة فطر لذيذة وفطور البيض بالكمأة عند شروق الشمس أو في الفيلا للضيوف. وفي وقت لاحق من بعد الظهر، سيحط بابا نويل رحاله في ذا دن لنشر فرحة عيد الميلاد. أمّا عند غروب الشمس، فسيستمتع الضيوف ببعض الكوكتيلات على شاطئ سو ساندي، يليها عشاء ممتع في ليلة عيد الميلاد على الشاطئ الشمالي، مع عروض ترفيهية حية وعروض الدي جي.

وفي 25 ديسمبر، تبدأ الاحتفالات بوجبة فطور وبرنش في يوم عيد الميلاد في داون تو إيرث، أو فطور وبرنش متأخر في ذا جاثرنج لأولئك الذين يحبون الاستيقاظ متأخرًا، بينما ستُقام وجبة فطور وغداء صغيرة في ذا دن لضيوف سونيفا جاني الصغار. من بعدها، ستستمر الاحتفالات حتى فترة ما بعد الظهر في الشاطئ الجنوبي، حيث سيودع الضيوف الشمس على وقع إيقاعات الدي جيه وعازف الساكسفون. وفي المساء، يمكن للضيوف إيقاظ حواسهم عبر مشاهدة الفيلم الكلاسيكي لو شيف، وذلك تحت النجوم في دايراكترز كات. وكالعادة، لم ينس المنتجع الضيوف الصغار، حيث سيتم أيضًا عرض فيلم راتاتوي.

وللعائلات نصيب كبير من المرح في نادي ذا دن الجديد المكون من طابقين في سونيفا جاني، حيث يمكنهم الاستمتاع بحبل انزلاقي عبر شلال متدفق، ومناطق للموسيقى والليجو والتزيين والإبداع، فضلًا عن غرفة حسية مريحة للأطفال الصغار، وجلسة هانج آوت مخفية للمراهقين تنضح بالموكتيلات والموسيقى. على نحو آخر، يمكن للضيوف الصغار والشباب على حد سواء المشاركة بمتعة عيد الميلاد، وذلك عبر أنشطة الزخرفة وخبز الكب كيك، وبروفات الترانيم، وليالي الأفلام ذات الطابع الخاص بعيد الميلاد، والكثير بعد، بالإضافة إلى لعبة بنغو المحيط، والبحث عن كنز الجزيرة، ودروس تحضير الموكتيل، تليها حفلة تجمع للمراهقين. هذا وسيرحب خبراء من مؤسسة أوبيدن التعليمية بالراغبين بارتياد جلسات توجيه فردية والاستمتاع بأنشطة تكميلية ممتعة.

بعد زيارته خلال عطلة عيد الفصح، سيعود ميكايل سيلفستر، أحد ضيوف برنامج سونيفا ستارز إلى جزر المالديف في ديسمبر خلال فترة العطلة الاحتفالية، حيث سيستضيف لاعب كرة القدم الفرنسي الدولي السابق معسكراته الشهيرة الكبيرة.

وفي سبا سونيفا سول، سيستضيف جاستن وكمال أساتذة اليوغا والتأمل في سونيفا جاني جلسات اليوغا والتأمل والبراناياما المجانية في الصباح طوال موسم الأعياد.

ومع اقتراب العام 2022 من نهايته، يختتم سونيفا جاني احتفالات ليلة رأس السنة الرائعة برحلة للتلذذ بالمأكولات، حيث سيمر الضيوف بمحطات شرب المشروبات الفوارة وتناول المقبلات في أرايفال جيتي، ليسيروا بعدها وسط المسارات المتلألئة حول الجزيرة لاكتشاف محطات الطهي الحية والترفيه السحري على طول الطريق. وأخيرًا، تبلغ الأمسية ذروتها في الشاطئ الجنوبي، حيث سيتم العد تنازليًا تمهيدًا لاستقبال العام 2023، كما وسيقام عرض ألعاب نارية مبهر ترحيبًا بالعام الجديد يتبعه عرض حي لفرقة موسيقية وإيقاعات دي جيه حتى وقت متأخر من الليل.

للاطلاع على برنامج سونيفا جاني الاحتفالي

منتجع سونيفا كيري- تايلاند

وللراغبين في اغتنام فرصة رائعة للاسترخاء وإعادة التواصل مع الإيقاع الاستوائي الأبطأ لحياة الجزيرة، ما من مكان أفضل من سونيفا كيري في جزيرة كوه كود المثالية، حيث ستكون بانتظار الضيوف مجموعة مختارة من تجارب تناول الطعام الموسمية والأعياد الاحتفالية المناسبة لكل ذوق.

أمّا عن البرنامج الاحتفالي المميز، فهو كالآتي: في 24 ديسمبر، تبدأ المتعة مع فصل لتعليم كيفية خبز الكوكيز النباتي في ذا شيفز تايبل خلال النهار. ومع خلود الشمس للنوم، يمكن للضيوف بدء الاحتفالات بتناول الكوكتيلات في سو سبيريتد، تليها مشروبات عيد الميلاد مع سانتا. من هناك، يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة عشية عيد الميلاد في ذا داينينج روم، يتبعها حفلة على وقع إيقاعات الدي جيه المقيم، الذي بدوره سيشعل الأجواء في ذا ليفينج روم.

أمّا في يوم عيد الميلاد، فسيتسنى للضيوف الاستمتاع بتناول غداء عيد الميلاد الكبير في ذا داينينج روم أو الإبحار لاستكشاف جمال ساحل كوه كود على متن رحلة سفن دايز، سفن بيتشز التي ترسو في شاطئ تاخيان، أحد كنوز تايلاند المخفية. ومع حلول المساء، سيغرق ذا سبيريتد بمشروبات قصب السكر والتاباس. كما وسينطلق الضيوف بعدها في رحلة متوسطية ​​على الشاطئ، وسيشاركون في مسابقة المواهب السنوية، سونيفاز جوت تالنت، في ذا ليفينج روم. هذا ويمكن لضيوف سونيفا كيري الصغار أيضًا الانضمام إلى متعة عيد الميلاد من خلال أنشطة الرسم على الوجه في إيكو دن، تليها حفلة مفاجئة مع بابا نويل على الشاطئ.

وفي موسم العطلة هذا، بات بإمكان الضيوف تعلم تحضير أطباقهم المفضلة، وذلك عبر صفوف تحضير السوشي والساشيمي في ذا شيفز تايبل في سونيفا كيري، فضلًا عن دروس الطبخ التايلاندي مع الشيف توك، ودروس الشوكولا مع صانعي الشوكولا في سونيفا كيري، كما وورشة عمل الحلوى التي تقدمها طاهية المعجنات البريطانية الشهيرة كلير كلارك. وفي إطار برنامج سونيفا ستارز، سيستضيف سونيفا كيري أيضًا سلسلة من حفلات العشاء الحصرية للضيوف طوال فترة الأعياد.

ولأولئك الذين يتطلعون إلى إعادة التواصل بين العقل والجسد والروح أثناء إقامتهم، سيبدأ كل يوم خلال العطلات الاحتفالية بجلسات يوغا أو بيلاتيس أو تاي تشي أو جلسات تأمل موجهة في سبا سونيفا كيري. ومع تلاشي أشعة الشمس خلال فترة الظهر، يمكن للضيوف أيضًا تعلم فن المواي تاي القديم، أو الحفاظ على لياقتهم من خلال فصل تدريب العقل والجسم. وبعيدًا عن الرياضة واللياقة، يمكن للضيوف اكتشاف كيفية تحضير زيت جوز الهند المحلي من خلال ورشة عملية في المنتجع.

وبالطبع لم ينس المنتجع الضيوف الصغار، حيث يقدم البرنامج المخصص للأطفال وعائلاتهم في إيكو دن مختلف الأنشطة والتجارب الاحتفالية. وبهذا الصدد، يمكن للأطفال تزيين منزل خبز الزنجبيل، أو المشاركة في فنون وحرف عيد الميلاد مثل صناعة البطاقات والزينة، أو الانطلاق في رحلة البحث عن كنز عيد الميلاد على الشاطئ، أو الانضمام إلى حفلات المسبح، أو اختبار مهاراتهم أثناء لعبة كرة الطائرة الشاطئية أو معركة تنس الريشة في ملاعب التنس بالجزيرة.

ومع اقتراب العام 2022 من نهايته، يختتم سونيفا كيري احتفالات ليلة رأس السنة الرائعة عبر رحلة تذوق طعام في سو جلوبال سو لوكال مرورًا بمحطات عدة، بدءًا من الكوكتيلات في ذا فيو، لتشق طريقها بعدها على طول المسارات المضاءة بالشعلات وصولًا إلى محطات الطهي الحي والترفيه الحي السحري. وأخيرًا، تتوج الأمسية بالعد التنازلي تمهيدًا لاستقبال العام 2023، كما وبعرض ألعاب نارية مبهر ترحيبًا بالعام الجديد يتبعه عرض حي لفرقة موسيقية وإيقاعات الدي الجيه المقيم، وذلك حتى الساعات الأولى من العام.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط